عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس تصوير أحمد عز مسلسل هجمة مرتدة في صربيا

أحمد عز
أحمد عز

سافر النجم أحمد عز إلى صربيا لتصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "هجمة مرتدة"، لينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2021، بعد أن كان مقررًا عرضه رمضان الماضي.



 

وأكد مصدر من داخل المسلسل لبوابة روزاليوسف أنه يجرى حاليا تصوير عدد من المشاهد في العاصمة بيلجراد، موضحا أن تلك المشاهد تجمع النجوم الثلاثة أحمد عز وأحمد صلاح حسني وإنجي المقدم.

 

 

 

المسلسل يتناول أحد ملفات المخابرات المصرية، ويشارك عز بطولة العمل كل من الفنانين هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وفي سياق مواز، يعود أحمد عز بعد أسبوع من صربيا لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "كيرة والجن"، في ديكورات استوديوهات وشوارع في القاهرة على يودع أبطال العمل البلاتوه مطلع شهر ديسمبر المقبل، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج استعدادا للعرض في السينمات بداية 2021.

 

ويشارك عز في البطولة النجم كريم عبد العزيز، الفيلم من إخراج مروان حامد والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وكان حامد قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة كورونا في استديو نحاس، وشارع المعز، وفي منطقة مصر القديمة، ويجسد أحمد عز شخصية "الجن"، خلال الأحداث، كما يجسد كريم عبد العزيز شخصية "كيرة"، بينما تجسد هند صبري شخصية "دولت فهمي"، وانضم للعمل كل من سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا.

 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "العارف: عودة يونس"، الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، كل من أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

 

وفي المسرح يواصل أحمد عز عرض مسرحية " علاء الدين" على مسرح كايرو شو، خلال هذه الفترة، ويشاركه بطولة العمل تارا عماد، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد جمعة، هشام إسماعيل، إسلام إبراهيم، وإخراج مجدي الهواري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز