عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود وادي يكشف أسباب تفضيل الانتقال إلى بيراميدز

تحدث الدولي الفلسطيني "محمود وادي"، لاعب نادي بيراميدز الجديد، عن انتقاله إلى صفوف بيراميدز، معبرًا عن سعادته البالغة، بالعب في نادي كبير مثل بييراميدز.



 

وشدد، أنه حققه طموحه منذ الصغر بأن يلعب في نادي كبير، مؤكدًا أن المفاوضات تمت مع نادي بيراميدز بكل سلاسة، ولم تستغرق وقتًا طويلًا، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه مع الفريق.

 

وأكد المهاجم الفلسطيني، على أنه سيحاول إثبات أنه إضافة قوية لنادي بيراميدز، ميشرًا إلى أن بيراميدز إضافة قوية له، وسيبذل قصارى جهده مع زملائه لتحقيق طموحات النادي والفوز بالبطولات.

 

وعن سبب تفضيل الانتقال إلى بيراميدز قال وادي: "اخترت الانتقال إلى نادي بيراميدز لثلاثة أسباب، الأول هو الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها النادي، والسبب الثاني هو طموحي الذي يتوافق مع طموح النادي، والثالث هو الناحية الفنية فالنادي يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين ومعروفة على مستوى الكرة العربية بشكل عام".

 

وبالحديث عن المنافسة مع زملائه في الفريق قال: "بالتأكيد هي منافسة شريفة، دودو الجباس وجون أنطوي يمتلكان خبرة كبيرة في الدوري المصري، وأتمنى أن تكون المنافسة في صالح نادي بيراميدز، وحصد البطولات في الموسم الجديد، نحن قادرون على الفوز بالدوري، طموحنا المنافسة على البطولات وجميعنا نمتلك الإمكانات والطموح لذلك".

 

واختتم محمود وادي حديثه قائلًا: "اللاعب الفلسطيني بشكل عام لديه القدرة ليثبت للعالم كله أنه قادر على أن يكون في أفضل الأندية، وتألق اللاعبون الفلسطينيون لم يأت من فراغ، ابن فلسطين دائمًا مليء بالتحدي والمنافسة، كنت أمتلك عروضًا داخلية وخارجية ولكنني اخترت بيراميدز للأسباب التي ذكرتها سلفًا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز