عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يكشف صفقة تبادلية بالمجان بين الأهلي وبيراميدز

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف نجم الأهلي السابق، الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب اتمام صفقة تبادلية بين النادي الأهلي و نادي بيراميدز، بانتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز مقابل الحصول على خدمات محمد فاروق في النادي الأهلي.



 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت أف أم": النادي الأهلي ونادي بيراميدز مكملين في صفقة انتقال أحمد الشيخ إلى بيراميدز و محمد فاروق إلى الأهلي".

 

وتابع: "ستتم الصفقة دون مقابل مادي، أي أن النادي الأهلي و بيراميدز سيعقدان  صفقة تبادلية بالمجان، و موسيماني تابع مبارايات بيراميدز، ونال مستوى محمد فاروق إعجابه، لذلك وافق على انضمامه إلى صفوف الفريق".

 

وأضاف، فارق السن بين الشيخ وفاروق ليس كبيرًا، حيث يكبر محمد فاروق عن الشيخ بسنة واحدة فقط، كما أن فارق السن ليس عائقًا، فالأهلي كان يتمنى استمرار أحمد فتحي الأكبر من الشيخ وفاروق".

 

وبالحديث عن عدم نجاح محمد فاروق مع الأهلي في المرة الأولى، علق شوبير قائلًا: "من يتحدث عن فشل فاروق في المرة الأولى،  لازم يعرف أن هناك مدرب جديد وخطة جديدة للفريق".

 

ورغم توتر العلاقات بين بييراميدز والأهلي مؤخرًا، إلا أنه من المتوقع أن تعود العلاقات الطيبة بينهما بعد إبرام هذه الصفقة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز