عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انتصار السيسي تكشف ماذا قال الرئيس يوم زفاف نجلته

كشفت السيدة انتصار السيسي، سيدة مصر الأولى، وزوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن علاقة الرئيس بأحفاده، قائلة: "الأحفاد بالنسبة لنا أحلى حاجة فى الدنيا، ورغم شدة الأعباء على الرئيس وكثرتها، إلا أنه فور دخوله المنزل وتجمع الأحفاد حوله تزول عنه كثيرا من الضغوطات".



 

وأضافت  سيدة مصر الأولى، خلال لقاء إعلامي خاص، أن أحفاد الرئيس معظمهم إناث، وهو يحنو عليهم لدرجة كبيرة، حيث إنه يتعاطف كثيرا مع الإنات.

وعن كواليس لقائها بأول حفيدة لها، قالت انتصار السيسي، إنني عندما رأيت حفيدتي الأولى "ملك" كنت سعيدة للغاية، وكنت شغوفة جدا لرؤيتها، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها سبق أن رأتها قبل ذلك، وهو إحساس غريب حدث مع “ملك” دون غيرها من الأحفاد.

وعن يوم زواج ابنة الرئيس، قالت انتصار السيسي، إن الرئيس خلال ذلك اليوم، كان سعيدا للغاية، ولم يحزن كباقى الآباء، وكان يردد لي أن بعد هذا اليوم ستعيش ابنتنا حياة جديدة، وسوف تكون مسؤولة عن أسرة، وأنه يجب عليهما أن يفرحا بذلك اليوم  لأنه رزق من الله، وأنه لا داعي للقلق طالما أنهما اختارا الشريك المناسب لابنتهما، وعليهم أن يفرحوا بتلك المناسبة والأيام القادمة لها.

جاءت تلك التصريحات ذلك خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة اسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة فى حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء على اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين يتابعونه بكل شغف واهتمام واسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز