عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اشتباه إصابة نجم الزمالك بالصليبي

الزمالك
الزمالك

تحدث أيمن يونس، رئيس لجنة كرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة لاعب وسط الفريق محمد أشرف روقا، وأكد يونس أن الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.



وتابع، سيتم التأكد من التشخيص النهائي لإصابة اللاعب، وفقًا لنتيجة الإشاعة التي خضع لها روقا اليوم، والتي ستظهر نتيجتها غدًا.

وقال رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “زملكاوي”، الذي يعرض على قناة الزمالك، ويقدمه الإعلامي خالد الغندور: "إصابة محمد أشرف روقا قوية، وقد تكون بنسبة كبيرة “صليبي”، ولكن سنتأكد من الأمر عقب ظهور نتيجة الأشعة".

وأشار يونس، إلى أن لجنة الكرة بنادي الزمالك لديها الرغبة في تعديل عقود بعض اللاعبين مثل محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومحمد أبو جبل، لأن رواتبهم لا تليق بقيمة مجهوداتهم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وشدد، على أنه سيتم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة يوم السبت المقبل، لتقليل الرهبة والخوف لدى اللاعبين من تغيير الأوضاع الإدارية في النادي.

واختتم أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك حديثه قائلًا: "ما يُقال حول رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي، عار تمامًا من الصحة، اللجنة هدفها الحفاظ على القوام  الأساسي للفريق، وتجديد عقود اللاعبين، وعلى رأسهم فرجاني ساسي ويوسف أوباما".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز