عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حسن: الأهلي يفاوض نجم الجونة

الأهلي
الأهلي

تحدث الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أنه سيكون صعبًا للغاية، والمنافسة ستكون قوية بين جميع فرق الدوري المصري الممتاز.



 

وقال قائد منتخب الفراعنة في تصريحات إذاعية عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "متعة كرة القدم، في المنافسة بين جميع الفرق، والدوري بدأ هذا الموسم بشكل قوي للغاية، منذ لقاء أسوان وإنبي الذي فاز فيه أبناء الصعيد بهدف نظيف".

وكشف أحمد حسن عن مفاوضات المارد الأحمر مع نجم الجونة قائلًا: "والتر بواليا مهاجم فريق الجونة لن يستمر طويلًا في صفوف فريقه، نظرًا لوجود مفاوضات مع النادي الأهلي، وقد يستعين به خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "سيراميكا كليوباترا قدم مباراة جيدة أمام الإنتاج الحربي، وحقق الفوز هاما، سيراميكا لديه لاعبين مميزين واستطاع تقديم مباراة جيدة تحت مدربه هيثم شعبان المدير الفني للفريق وهو مدرب واعد".

وأضاف: "أتوقع أن الزمالك سوف يسير بشكل جيد هذا الموسم، بعدما حقق أول فوز له في الدوري على المقاولون، ونتمنى استمراره بنفس القوة والأداء، وأن يسود الهدوء داخل النادي".

وشدد عميد لاعبي العالم: "يجب على جميع أبناء نادي الزمالك التكاتف ومساندة النادي في المرحلة الحالية".

وحول نجم الزمالك مصطفى محمد، قال الصقر: "مصطفى محمد لاعب رائع وسجل هدف مميز في شباك المقاولون، ولديه إمكانيات تؤهله للاحتراف في الدوري الانجليزي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز