عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يبدأ إجراءات عودة منتخب الشباب ويشكل لجنة تحقيق

منتخب الشباب
منتخب الشباب

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم، في اتخاذ إجراءات عودة بعثة المنتخب الوطني للشباب المتواجدة في تونس مع استمرار الظروف غير المواتية لمشاركته في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات الأمم الإفريقية للشباب.



 

و خاطب اتحاد الكرة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم لدعم طلب طائرة خاصة مجهزة طبيًا لدى وزارة الطيران المدني، وذلك حفاظًا على سلامة أعضاء البعثة واستكمال علاج المصابين من أعضائها بفيروس كورونا على أرض الوطن لضمان رعاية طبية أفضل.

 

ومن جانبه أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استعداده التام لتغطية وتحمل جميع تكاليف رحلة الطيران الخاصة بإعادة البعثة.

 

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد تشكيل لجنة تحقيق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة، على أن تتشكل لجنة التحقيق على النحو التالي:

 

 حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية، والدكتور مصطفى عزام مقررًا للجنة، وللجنة الاستعانة بمن تراه لإنجاز مهمتها.

 

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قد أكدت أن نتيجة مباراة تونس ومصر في تصفيات دورة شمال إفريقيا والمؤهلة لأمم إفريقيا في موريتانيا، ما تزال محل دراسة وليس معنى أنها تقام تحت مظلة اتحاد شمال إفريقيا أن الموضوع أغلق نهائيا.

 

وشددت اللجنة في خطاب مرسل لكافة الأطراف بما فيها الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الكاف يراجع الموضوع بشكل شامل، لم يغلق ولم يعتد بنتيجة انسحاب المنتخب المصري واعتباره منهزما للمباراة الثانية على التوالي، وسيتم مراجعة كافة الإجراءات المتخذة ورفعها للجان العليا بالاتحاد الإفريقي لاتخاذ قرار نهائي فيما يخص تلك المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز