الأحد 16 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة محمد صبحي إلى زوجته في ذكرى ميلادها

حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى ميلاد زوجته الفنانة الراحلة نيفين رامز، من خلال رسالة مؤثرة.



 

نص رسالة محمد صبحي

 

وقال محمد صبحي: "حبيبتي.. النهارده يوم ميلادك ٨ يناير.. كل لحظة في رحمة ومغفرة وسكينة.. افتقدك وافتقد العالم من غيرك ولكن ما يريحني انك رحلتِ في وقت.. فيه العالم اصبح قبيح.. وما يعينني بعدك هو كل لحظة وكل يوم وكل كلمة كانت بيننا.. أحبك".

 

تجدر الإشارة إلى أن الراحلة نيفين رامز تنتمي لعائلة فنية عريقة وهي عائلة رضا، الشهيرة بتأسيس "فرقة رضا" الاستعراضية، كما تربطها قرابة بالإعلامية دينا رامز، فهي عمتها، ولقد أنجبت من محمد صبحي ولدين وهما مريم وكريم.

 

التحقت نيفين رامز بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت في بداية حياتها في فرقة رضا للفنون الشعبية كمؤدية، وأدارت الفرقة أيضًا لفترة، ولقد شاركت في بطولة فيلم "إجازة نص السنة"، بينما لم يتجاوز عمرها 10 أعوام.

 

وفاة زوجة محمد صبحي

أصيبت نيفين رامز في أواخر أيامها بمرض السرطان، وكانت في رحلة علاج مطولة بالولايات المتحدة الأمريكية، توفيت في يوم 6 ديسمبر 2016 بعد معاناة طويلة مع المرض.

 

وفاء صبحي

وكان صبحي قد أحيا قبل يومين، ذكرى رحيل الفنانة سعاد نصر، التي توفيت في الخامس من يناير عام 2007، بعد أن خضعت لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في حالة غيبوبة كاملة استمرت عاما كاملا، بعد إعطائها جرعة مخدر، تمهيدًا لإجراء العملية، ثم وافتها المنية.

 

ولا يخفى على أحد ثنائية سعاد نصر ومحمد صبحي في اثنين من أنجح المسلسلات التليفزيونية الكوميدية، وهما "رحلة المليون" و"يوميات ونيس"، الذي قدماه في منتصف تسعينيات القرن العشرين بأجزائه الخمسة، وشاركت نصر في العديد من البطولات المسرحية على رأسهم "الهمجي"، مع الفنان محمد صبحي، بالإضافة إلى مشاركتهما في الفيلم الشهير "هنا القاهرة".

 

وفي كل مرة يظهر فيها محمد صبحي إعلاميًا كان يؤكد أن سعاد نصر موهبة فنية لم ولن تعوض، بما كانت تمتلكه من موهبة، وما كان يحدث بينهما من تفاهم فني كبير، إذ شكلا سويا ثنائيا فنيا ناجحًا في السينما والمسرح والمسلسلات التليفزيونية.