عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرنسا تعلن قائمة منتخبها المشارك في بطولة العالم لليد في مصر

كرة اليد
كرة اليد

 أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة اليد غيوم جيل قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، وذلك بعد ختام مباراتيه الوديتين مع نظيره الصربي.



 

وذكر موقع "هاندبول" الفرنسي أنه بعد انتهاء المباراتين المخيبتين للآمال ضد صربيا بالهزيمة خارج أرضه والثانية بالتعادل، أعلن غيوم جيل عن قائمة تضم 20 لاعباً سيسافرون إلى مصر للمشاركة في بطولة العالم 2021.

 

وأفاد الاتحاد الفرنسي لكرة اليد، في بيان صحفي، بأن 20 لاعباً سيقومون بالرحلة ، وهي القائمة التي سيتم تقليصها بعد ذلك إلى ستة عشر لاعبا لخوض المباراة أمام النرويج الخميس المقبل في أولى جولات البطولة.

 

وتضم قائمة المنتخب الفرنسي التي أختارها غيوم كلا من يان جينتي، فينسينت جيرارد، وويسلي باردين في حراسة المرمى، في حين يضم الجناح الأيسر هوجو ديسكات، ميشيل جويجو.

 

ويضم الظهير الأيسر اللاعبين جان جاك أكويفيلو، رومان لاغارد، تيموثي نغيسان وفي الوسط اللاعبين نيكولاس كلير، كينتين ماهي، ميلفين ريتشاردسون.

 

وفي مركز المحاور ، تم اختيار اللاعبين لودوفيتش فابريجاس، لوكا كاراباتيتش، نيكولاس تورنات . في حين يضم الظهير الأيمن أدرين ديبندا، وديكا ميم، ونديم ريميلي، وفلانتين بورت، والجناح الأيمن لوك أبالو ويانيس لين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز