عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشرف قاسم يكشف رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك

أشرف قاسم
أشرف قاسم

تحدث أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الحالي، عن مبارة الفارس الأبيض التي جمعته مع نظيره المصري البورسعيدي، في الدوري المصري الممتاز.



 

وانتهت المباراة بفوز أبناء ميت عقبة، بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب إمام عاشور، في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، بعد تسديدة صاروخية في الزاوية العليا لمرمى أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي.

 

وقال أشرف قاسم في تصريحات هاتفية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يعرض على قناة النهار و يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "الأداء لم يكن مرضيًا، نعاني من الإجهاد بسبب كثرة المباريات، ولكن البطل يلعب دائما للفوز قبل أي شيء".

 

وتابع: "غياب حازم إمام عن مواجهة المصري قرار فني لإراحته بسبب ضغط المباريات".

 

وشدد: "شيكابالا نجم كبير وقدم أداء رائع في المباراة الماضية، ولكنه مع ذلك لا يغضب تمامًا من لعب وقت قليل خلال المباريات، دائمًا يقول أن الأهم هو فوز الفريق".

 

وكشف "البرنس" عن رسالة باتشيكو للاعبي الزمالك، قائلًا: "باتشيكو أعطي رسالة للاعبين بأنه لا يوجد مركز حكر علي أحد، ولن يلعب معه سوي المجتهد".

 

وحول تألق إمام عاشور، علق المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قائلًا: "إمام عاشور لاعب متواضع ومجتهد داخل وخارج الملعب، لذلك دائما "ربنا بيكرمه".

 

وأردف: "كان هناك انطباع سيء عن إمام عاشور الموسم الماضي، لكنه تغير في الموسم الحالي بأداء واجتهاد اللاعب داخل الملعب".

 

واختتم أشرف قاسم حديثه قائلًا: "الزمالك لديه البديل في حالة رحيل مصطفي محمد سواء من الموجودين أو لاعبين جدد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز