عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

بعد فوز الفراعنة على تشيلي في افتتاح حورس 2021

لاعبو منتخب مصر: الانتصار أهم وغياب الجماهير مؤثر

منتخب مضر لكرة اليد
منتخب مضر لكرة اليد

افتتح منتخب مصر لكرة اليد منافسات بطولة العالم لكرو اليد في نسختها الـ27 "حورس 2021"، بفوز مهم على منتخب تشيلي، بنتيجة 35/29.



 

ومن جهتهم، أبدى لاعبو الفراعنة سعادتهم بالفوز والأداء الجيد رغم وباء كورونا الذي أثر على الاستعداد وعلى أداء جميع اللاعبين وتوقف البطولات.

 

وبعد انتهاء مباراة مصر أمام تشيلي أعرب كريم هنداوي، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة اليد، عن سعادته بتحقيق الفوز اليوم على المنتخب التشيلي في افتتاح بطولة كأس العالم.

 

واستهل منتخب مصر مشواره في بطولة العالم لكرة اليد "حورس 2021"، بالفوز على المنتخب التشيلي بنتيجة 35-29.

 

وقال كريم هنداوي في تصريحات لقناة "اون تايم سبورت": "إنها أول مباراة في البطولة، مستوانا سيتصاعد تدريجيًا، لدينا بعض الأشياء الجيدة وبعض الأخطاء لكن أهم شيء أننا انتصرنا، أتمنى أن نحافظ على تركيزنا، البطولة ما زالت طويلة."

 

وأضاف: "الفريق بالكامل في حالة تركيز عالية، جميعنا نساعد بعضنا البعض، وأتمنى أن نصل لمرحلة متقدمة في البطولة."

 

وعن مواجهة الفراعنة المقبلة، يوم السبت أمام مقدونيا الشمالية: "نحاول جمع أكبر قدر من المعلومات عن منتخب مقدونيا الشمالية، كنا نستعد لمنتخب التشيك وها نحن الآن نجهز لمنتخب مقدونيا، لديهم مباراة أمام السويد سنتابعها."

 

واختتم: "فخور بلعب مونديال العالم في مصر، شرف كبير لنا حفل الافتتاح الرائع، أتمنى أن يكون الجميع سعيدًا بهذا التنظيم."

 

كما أثنى كريم هنداوي في نهاية حديثه على مستوى زميله في حراسة المرمى محمد عصام الطيار، الذي تألق في مباراة اليوم.

 

ومن ناحيته أكد محمد ممدوح هاشم، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، أن فوز الفراعنة بمباراة الافتتاح أمام تشيلي بنتيجة 35-29 هو بداية طيبة، وتزيد من ثقة لاعبي الفراعنة الذين لم يتمكنوا من خوض العديد من المباريات الودية نتيجة انتشار فيورس كورونا الذي أثّر كثيرًا على إعداد كافة المنتخبات.

 

وقال ممدوح هاشم: إن منتخب مصر خاض أربع مباريات ودية فقط ونعتبر لقاء تشيلي في الافتتاح مهم الفوز والأداء سيتحسن من مباراة لأخرى.

 

واعترف هاشم بأن غياب الجمهور له تأثيره، ولكن لا بد أن نتأقلم على الأجواء وسنعمل على مواصلة الفوز وتحقيق نتيجة طيبة أمام مقدونيا والسويد في المواجهتين المقبلتين للفراعنة في الدور الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز