عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عدم الحضور الجماهيري خسارة لنا

المدير الفني لمنتخب اليد: ندخل أي مباراة بهدف تحقيق الانتصار

روبيرتو باروندو - المدير الفني لمنتخب اليد
روبيرتو باروندو - المدير الفني لمنتخب اليد

تحدث روبيرتو باروندو المدير الفني لمنتخب اليد، عن مباراة المنتخب أمام فريق سلوفينيا، والتي انتهت بالتعادل وتأهل منتخب الفراعنة إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة اليد.



 

وقال روبيرتو باروندو في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار و يقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "عليكم تهنئة اللاعبين قبلي علي التأهل لربع النهائي، فهم من يستحقون التهنئة".

 

وأضاف: "اللاعبون شعروا بالضغط في بداية مباراة سلوفينيا، وحارس سلوفينيا كان موفقًا للغاية خلال الشوط الأول".

 

وتابع: "قولت للاعبين بين شوطي مباراة سلوفينيا "عليكم نسيان ما حدث في الشوط الأول"، تذكروا هدفكم والتقطوا أنفاسكم ولديكم فرصة التعويض".

 

وشدد: "منتخب الدنمارك أحد أقوي المرشحين للفوز بكأس العالم، لكننا ندخل أي مباراة بهدف تحقيق الانتصار، والضغوط ستكون عليهم".

 

واستكمل: "طلبت وقت مستقطع في بداية مباراة سلوفينيا، لأنني شعرت بأن اللاعبين ليسوا في نفس مستوي تركيزهم خلال المباريات الماضية".

 

وأردف: "عدم الحضور الجماهيري في مونديال اليد خسارة كبيرة لنا، ولكننا نقاتل لإسعادهم، وأتمنى أن يستمروا في مساندة اللاعبين حتي النهاية، فهم يستحقون ذلك".

 

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد، بنظيره الدنماركي، في السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل من الدور التمهيدي وفي رصيده نقطتين من الفوز على مقدونيا الشمالية والخسارة أمام السويد، بينما في الدور الرئيسي حقق الفراعنة 5 نقاط بالفوز على الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وأخيرًا التعادل ضد سلوفينيا.

 

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدى السنوات الماضية.

 

وتقام البطولة على 4 صالات هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز