عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس برشلونة السابق: أتمنى انضمام صلاح للفريق الإسباني

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف خوان جاسبارت، رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، عن رغبته في انضمام الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إلى صفوف الفريق الكتالوني.



 

وتحدث جاسبارت، خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "أتمنى انضمام صلاح إلى برشلونة، لكن هذا ليس رأيي، في النهاية الجهاز الفني هو صاحب القرار الأول والأخير".

 

وأوضح رئيس برشلونة السابق حديثه قائلًا: "لم أر صلاح يلعب بشكل مباشر، لكنني قرأت عنه كثيرًا".

 

وتابع حديثه عن المنافسة بين الدوري الإنجليزي والإسباني قائلًا: "المنافسة بين جميع الفرق مميزة، لكني أرى أن الدوري الإسباني هو الأفضل بين الدوريات الأوروبية".

 

وأضاف: "أنا غير مقتنع بأن بريميرليج أقوى من الليجا".

 

وأوضح: "ليس مقياسًا تواجد 3 فريق إنجليزية في ربع نهائي دوري الأبطال مقابل فريق إسباني وحيد وهو ريال مدريد".

 

وأتم جاسبارت حديثه عن ترشيحاته لبطل أوروبا الموسم الجاري، قائلًا: "بعدما ودع برشلونة المنافسة، ليس لدي مرشح مفضل، أي فريق يفوز باللقب".

 

 

إدارة برشلونة تنفي وجود اتفاق للتعاقد مع فينالدوم

 

ذكر موقع "ذا هارد تاكل" البريطاني، اليوم الاثنين، أنه وفقًا للصحفي الإسباني الشهير، جيرارد روميرو، فقد نفى فريق برشلونة الإسباني التقارير الواردة، أمس، بأن لديه اتفاقًا مسبقًا للتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم.

 

ونقل الموقع الإلكتروني عن الصحفي القول: إن النادي الإسباني نفى هذه الشائعات.. ولم يذكر المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

 

 

وكشفت عدة تقارير صحفية، أمس، أن اللاعب الهولندي فينالدوم قد وافق على اتفاق مبدئي مع برشلونة، خاصة أن عقد لاعب خط وسط ليفربول ينتهي هذا الصيف لذا سينضم دون أن يضطر برشلونة لدفع رسوم انتقال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز