عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الاتصالات": بروتوكول تعاون لصرف تعويضات محافظة القاهرة للمواطنين عبر البريد

 وقَّعت محافظة القاهرة والهيئة القومية للبريد برتوكول تعاون تقوم بمقتضاه هيئة للبريد بصرف التعويضات المقدمة من محافظة القاهرة للمواطنين نتيجة تنفيذ عدد من المشروعات القومية بنطاق المحافظة.



ووقع البروتوكول اليوم السبت، محافظ القاهرة خالد عبد العال، ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الدكتورشريف محمد فاروق، بمقر مبنى البريد بالعتبة، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت. 

وأشاد وزير الاتصالات بالتعاون المشترك بين الوزارة ومحافظة القاهرة في المشروعات المتعددة الجاري تنفيذها بين الجانبين، مشيرا إلى أن القاهرة هي أول محافظة تطبق هذا النظام الجديد الذي يُيِسر حصول المواطنين على الخدمات المالية في أي مكان.

فيما أكد محافظ القاهرة أن البرتوكول يأتي في إطار التزام الدولة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتبني النظم الحديثة لتطويرها بما من شأنه التيسير على المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وتطبيق توجهات الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأضاف محافظ القاهرة أن الهيئة القومية للبريد ستتيح المستحقات المالية المقررة للمستفيدين والمحولة من المحافظة عبر منظومة الدفع الإلكتروني لوزارة المالية طبقا لتواريخ الاستحقاق المحددة بأوامر الدفع من خلال منظومة الدفع الإلكتروني بمحافظة القاهرة للمواطنين أصحاب التعويضات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز