عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد| دنيا سمير غانم تزور قبر والدها

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على زيارة قبر والدها الراحل الفنان سمير غانم، في مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، بعد مرور أول أسبوع على وفاته.



 

 

وكان سمير غانم قد رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ84 عاما، علما بأن الفنان حسن الرداد كان قد نفى وفاة سمير غانم بكورونا، كاتبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا حمايا الغالي وأطيب انسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله". مضيفا: "ملحوظة الوفاة ليست بسبب كورونا".

 

 

وذاعت شهرة غانم (84 سنة) من خلال الأعمال الفنية لفرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الكوميدية، قبل أن يمضي في مسيرة حافلة امتدت إلى التلفزيون والمسرح والسينما.

وتمتعت فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي كانت تضم الممثلين الكوميديين الضيف أحمد وجورج سيدهم، بشعبية كبيرة في الستينيات من القرن العشرين، وقدمت الفرقة الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والإذاعية، كما شاركت في أعمال لكبار نجوم السينما المصرية، مثل فريد شوقي وحسن يوسف، وذلك حتى انفصال الفرقة عقب وفاة الضيف أحمد، الذي كان وراء تأسيسها، في عام 1970.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز