عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نوال الزغبي تفكر في التمثيل.. وتؤكد: عصر الألبوم الكامل انتهى

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها تفكر في دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، مبينة أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل ولكن مع قوة الدراما حالياً تفكر بالأمر.



 

وأشارت المطربة اللبنانية خلال لقاء متلفز إلى أنها قررت الاستقالة من نقابة الفنانين اللبنانيين بعدما أصدر نقيب الفنانين قراراً بعدم تحدث الفنانين عن الأمور السياسية الخاصة بالبلاد، موضحة أن من حق الفنان أن يعبر عن رأيه ويكون صوتًا لجماهيره وليس تابعا لأحد.

 

ورأت نوال الزغبي أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان لأننا أصبحنا في عصر السرعة، موضحة أنها اتجهت لإصدار "الميني ألبوم" حتى تعطي كل أغنية حقها.

 

وأكدت المطربة اللبنانية أنها لا تهتم بحجم المشاهدات على السوشيال ميديا مثل "يوتيوب" لأنها تتفاجأ بأن هناك أغاني لها مشاهدات خيالية ورغم ذلك ليس لها صدى بالواقع لذا ما يهمها هو تفاعل الجمهور الحقيقي معها بالحفلات والمناسبات وحفظهم لأغانيها.

 

وتابعت نوال الزغبي أن مواقع التواصل الاجتماعي سوق واسعة ومهمة للترويج للفنان، موضحةً أنها ليس لديها فريق عمل على صفحاتها ولكنها تستمتع بنشر كل أخبارها وصورها بنفسها.

 

ونوهت المطربة اللبنانية إلى أنها تستعد لإصدار "ميني ألبوم" جديد مكون من 4 أغنيات "2 مصري وواحدة لبنانية وواحدة خليجية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز