عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فريدة سيف النصر تكشف ما رأته عن محمد رمضان في كواليس "موسى"

خرجت الفنانة فريدة سيف النصر لتدافع عن الفنان محمد رمضان بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة سميرة عبد العزيز.



 

 

فريدة سيف النصر التي شاركت محمد رمضان في مسلسله الأخير "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي، قالت في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك إنها لن تكتم شهادة حق وطالبت من ينصحونها بالسكوت بالامتناع عن التعليق.

ورأت فريدة سيف النصر أن محمد رمضان به عيوب مثله مثل جميع البشر وذكرت عيوب رمضان الشخصية من وجهة نظهرها وقالت: "هاقولهالك لأول مرة عيوبك عنيد، صوته من دماغه، متهور، كياد، بيفرس ناس قهروه، بيظهر نعم الله عليه ومبيستعنش على قضاء حوائجه بالكتمان".

إلا أن فريدة سيف النصر نفت أن تكون من ضمن عيوبه إهانة فنانين كبار وقالت إنه يقوم بتحية كل كبار الفنانين ومن هم أقدم منه في المهنة، وتابعت سيف النصر أنه شخص محترم مع كل المحيطين به.

ثم تطرقت فريدة سيف النصر إلى أزمة رمضان مع الفنانة سميرة عبد العزيز معتبرة أنها لن تكذبها، ولكن في الأمر مكيدة من شخص يكره محمد رمضان، كما أثنت على أخلاق القديرة سميرة عبد العزيز وقالت إنها تتعامل بأخلاق فاتن حمامة.

وكان محمد رمضان، قد نفى عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، كل ما نشر عنه مؤخرا عن حول إساءته للفنانة سميرة عبد العزيز، ونشر رمضان مقطعا مصورا على حسابيه في فيسبوك وإنستجرام، ينفي فيه ما نسب إليه من إهانة لزميلته، مؤكدا فيما قاله إنه "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، إن "الكلام الذي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق".

وأضاف محمد رمضان "عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، عمري في حياتي ما اتكلمت مع حد في أجره، أو قلت لها شحاتة أو إن ضفر أمي برقابتها.. عمري ما تكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.. وعمري ما تكلمت بالتفاصيل دي".

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها بأن محمد رمضان "تطاول عليها بالسب والشتائم"، ووصفها بـ"الشحاتة" على حد تعبيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز