عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية لصباح الخميس: منع مصطفى محمد من طوكيو ومنتخب الشباب يضم العجمي و"روي" يقود يد الزمالك

 شهدت الاربع وعشرون ساعة الماضية فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية ليوم الخميس 24 يونيو

أخبار منتخب الشباب

ضم وليد العجمي لمنتحب الشباب

 

قرر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد عام 2003، ضم وليد العجمي لاعب نادي تليفونات بني سويف، إلى صفوف المنتخب خلال الفترة الحالية، لتدعيم خط الهجوم في البطولة العربية التي تستضيفها مصر حتى السادس من يونيو المقبل.

 

 

أخبار الأهلي

مجاهد: الأمن رفض حضور الجماهير مباراة الترجي

كشف رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أحمد مجاهد، النقاب عن موقف الحضور الجماهيري من مباراة الأهلي والترجي التونسي المقبلة.

 

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "خاطبنا الجهات الأمنية، وتم عقد اجتماع أمني وحضره مسؤول من الأهلي".

 

وأضاف: "تم في البداية تحديد عدد محدود من الجماهير لحضور المباراة، ثم أرسلنا خطابًا رسميًا للأمن، الذي قرر قرارًا نهائيًا بإقامة المباراة بدون جماهير، الأمر متعلق بالإجراءات الصحية والأمنية".

 

هاني يشارك في المران الجماعي

شارك محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كامل في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة، لتتأكد جاهزيته لخوض مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي.

 

أخبار الزمالك

روي يقود يد الزمالك الموسم المقبل

 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع الإسباني، أوليفر روي لقيادة فريق اليد في الموسم المقبل.

 

أخبار عالمية

جالاتا سراي يمنع مصطفى محمد من طوكيو

ذكرت صحيفة "فناتيك" التركية أن نادي جالاتا سراي التركي خاطب اتحاد الكرة بشأن مهاجم المنتخب الأولمبي المصري مصطفى محمد، مطالبًا بعدم مشاركة المهاجم المصري في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

 

سان جيرمان يتفق مع أشرف حكيمي

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي توصل إلى اتفاق مع النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان الإيطالي لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع الظهير الأيمن المغربي، للاستعانة بخدماته بداية من موسم 2021-2022، لمدة خمس مواسم.

 

أخبار أندية أخرى

إطلاق اسم "أنوس" على الملعب الفرعي للدراويش

قرر مجلس اداره النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إطلاق اسم الراحل العظيم "أسطورة الدراويش" المرحوم الكابتن أنوس، على الملعب الفرعي المخصص لتدريبات الفريق الأول باستاد الإسماعيلي.

 

وذلك لما قدمه الراحل من مجهودات عظيمة لأكثر من نصف قرن لخدمة النادي الإسماعيلي بتفانٍ واخلاص.

 

وذلك تقديرًا من مجلس الإدارة وجماهير الإسماعيلي للراحل عبد الرحمن أنوس

 

الدراويش بـ"شارة سوداء" أمام سموحة حدادا على أنوس

 

وافق اتحاد الكرة المصري، على طلب إدارة النادي الإسماعيلي، بارتداء لاعبي الفريق الشارات السوداء، خلال مباراة سموحة المقبلة.

 

وذلك حدادًا على رحيل نجم الإسماعيلي الأسبق عبد الرحمن أنوس والذي وافته المنية مساء السبت الماضي.

 

أخبار ألعاب أخري

منتخب اليد يتوجه لإسبانيا قبل طوكيو

 

يتوجه منتخب مصر لكرة اليد يوم السبت المقبل إلى إسبانيا للمشاركة في دورة دولية ودية تضم منتخب إسبانيا ومنتخب مصر ومنتخب كرواتيا، استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

 

طائرة الأهلي تتعاقد مع محمد محسن

 

أعلن رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب محمد محسن للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لـ«رجال طائرة الأهلي» بداية من الموسم المقبل.

 

ووقع اللاعب على عقود الانضمام لـ«رجال طائرة الأهلي» لمدة 4 مواسم، في حضور محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

 

منتخب التنس تحت 14 سنة يتأهل لكأس العالم

 

نجح المنتخب الوطني للتنس بنات تحت 14 سنة في التأهل لكأس العالم للتنس ناشئين عقب فوزهن على كينيا وبنين في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم والمقامة في مصر

 

4 لاعبين في نهائي كأس العالم للجمباز

 

شهد اليوم الأول من منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني، المقامة حاليا في قطر خلال الفترة من 23 إلى 26 يونيو الجاري، وصول 4 لاعبين من منتخب مصر للجمبار الفني إلى النهائيات، بعدما قدمت البعثة المصرية نتائج رائعة خلال الفترة الماضية.

 

وتأهلت نانسي طمان إلى نهائي حصان القفز، وكل من زينة إبراهيم وحنا هاني إلى نهائي المتوازي، فيما نجح على زهران في بلوغ نهائي الحلق، بعد منافسات اليوم.

 

أخبار بيراميدز

أحمد فتحي سعيد بفريق المبتورين

 

عبر أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز، عن سعادته وفخره الكبيرين بالتواجد وحضور مؤتمر الإعلان عن تأسيس أول فريق للمبتورين في مصر، مشددًا على أنه كان حريصًا على التواجد والترحيب بالنجوم، وسعيد أكثر بتفكير نادي بيراميدز في أن يكون صاحب الخطوة الأولى لتأسيس أول فريق لكرة القدم والمبتورين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز