عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية توجه قافلتين طبيتين تضمان تخصصات مختلفة لسجني القناطر نساء وأبي زعبل "2"

وجه قطاع السجون بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع وزارة الصحة، قافلتين طبيتين، ضمتا أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى سجني القناطر نساء، وليمان أبي زعبل "2” لتقديم الرعاية الطبية للنزلاء، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم.



 

واستمراراً لتفعيل إجراءات الطب الوقائي، فقد تم توجيه قافلة طبية مشتركة من وزارة الصحة، وقطاع السجون بسيارة الفحص الجموعى المجهزة بغرفة آشعة لسجن القناطر نساء، حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة لعدد من النزيلات.

كما تم توجيه قافلة طبية من قطاع السجون لليمان أبى زعبل "2"، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبي على النزلاء وتقديم الرعاية الطبية، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء لهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى توجيه القوافل الطبية، لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية، حرصاً من الوزارة على تطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

يأتى ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان، والارتقاء بأوجه الرعاية المختلفة المقدمة لنزلاء السجون، خاصةً الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز