عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كل ما تريد معرفته عن امتحانات الثانوية العامة 2021

كل ما تريد معرفته عن امتحانات الثانوية العامة 2021 يتزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وكل المهتمين بالشهادة الثانوية، عن امتحانات الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الصف الثالث الثانوي، كل ما يريدون معرفته عن امتحانات الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

  

 تنبيه من التربية والتعليم لطلاب علمي علوم بشأن الجيولوجيا والعلوم البيئية

 

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيهًا مهمًا، لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي 2021، الشعبة العلمية، علمي علوم، لمتابعة البث المباشر لمراجعة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، يوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، الساعة الثانية بعد الظهر، عبر منصة "حصص مصر".

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 بمدارس المتفوقين

مراجعة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مراجعة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، سوف يكون عبر منصة "حصص مصر"، وصفحة الوزارة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك".

 

كتابة الأسئلة في التعليقات

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021، كتابة الأسئلة في التعليقات، ليتاح الإجابة عنها أثناء البث المباشر، لمراجعة مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، حتى يتسنى لجميع الطلاب الاستفادة من المراجعات، والتدريب على الإجابة عن أسئلة الامتحانات، والتعود عليها وحلها بسهولة ويسر، دون أي مشكلة.

منصة حصص مصر

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط منصة "حصص مصر"، لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021، وهي منصة تقدم وزارة التربية والتعليم، من خلالها، المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية، كي يستفيد منها طلاب الثانوية العامة.

 

اعرف موعد بدء الدراسة بالجامعات 2021/2022

 

رابط منصة حصص مصر

 

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي، الدخول على منصة حصص مصر عبر الرابط التالي:

https://www.hesas.eg/home

 

 

وزير التعليم يكشف حقيقة انفجار جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة

 

انتشرت خلال الأيام القليلة الفائتة، شائعة عن انفجار جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة. ونفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم نشره من  شائعات حول انفجار جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات له إن الصفحة التي توجد باسمه وصورته، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، والتي قامت بنشر هذه الشائعات، صفحة مزيفة، وهذه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه لا يملك صفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا صفحة واحدة فقط على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي الصفحة الرسمية التي من خلالها يتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور وكل المهتمين بالتعليم.

 

أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الثانوية العامة

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الثانوية العامة 2021 مستمرة، دون حدوث أي مشكلات، وأعمال التصحيح مؤمنة تأمينًا كبيرًا.

  اقرأ أيضًا:     

   موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

   حقيقة تسريب امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي 2021

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية السبت 31 يوليو 2021

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز