عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

الآن.. موعد تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

اعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021
اعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

تنشر "بوابة روز اليوسف" تفاصيل اعلان وزارة التربية والتعليم، نتائج امتحانات طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، حيث أعلنها الدكتور طارق شوقى، بإن نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 بلغت نسبة 74%، و76% فى الشعبة العلمية و70% الشعبة الأدبية.



 

موقع نجاح الثانوية العامة 2021

 

كما أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال لقاء مباشر مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ان نتيجة الثانوية العامة 2021 متاحة علي موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، كما يتيح "اليوم السابع" للطلاب التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى، من خلال الدخول على "الموقع" ثم رابط النتيجة وإدخال رقم الجلوس.

 

كنا أعلن الدكتور طارق شوقي أن "طلاب الثانوية العامة المصرية نجحوا في التعلم بشكلٍ حديث عن طريق العديد من المصادر الرقمية بعيداً عن الحفظ والتلقين وأبلوا بلاءً حسنا في أول اختبارات حقيقية لمستويات الفهم والتطبيق والتحليل". 

 

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021

 

واشار وزير التربية والتعليم الي انه يمكن للطلاب الناجحين الإطلاع على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة بدءاً من الساعة ٦:٠٠ مساءً اليوم على هذا الرابط:

https://g12.emis.gov.eg 

 

كنا أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم مراعاة صعوبة الأسئلة أثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة وليس كما يتصور البعض بأن الوزارة لم تأخذ فى اعتبارها شكاوى الطلاب من صعوبة الأسئلة، مؤكدة أن نتيجة الثانوية العامة 2021 مختلفة عن السنوات الماضية، خاصة بعد تطبيق نظام التقييم الجديد فى الثانوى العام. 

 

واوضح وزير التربية والتعليم أنه لأول مرة سوف يعرف الطالب مستواه فى المادة الدراسية مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية، ويعرف الطالب نقاط ضعفه وقوته فى كل مادة، ومدي تفوقة في مواد عن الاخري. 

 

 

موعد تلقي تظلمات الثانوية العامة 

كنا تم اعلان موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021 أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021 في الساعة الواحدة ظهرًا، وأن موعد بدء تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، هناك رابط إلكتروني، سيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل، وأن التظلمات ستبحث وجود أي معوقات بالورقة الخاصة بالطالب من عدمه. وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الدور الثاني، ستبدأ يوم 4 سبتمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن الجداول خلال الأيام المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز