عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد نجاحها في معرض الكتاب.. تحويل رواية "دندش" لعمل صوتي

تحويل رواية دندش إلى عمل صوتي
تحويل رواية دندش إلى عمل صوتي

أعلنت منصة إي بوك كاست عن تعاقدها مع دار إبهار للنشر والتوزيع، عن تحويل أعمال الدار لكتب صوتية ومن ضمنها رواية «دندش» للكاتبة الروائية شيماء فرح، بعد أن حققت الرواية مبيعات عالية في الدورة الماضية من معرض القاهرة الدولي للكتاب.



 

 

رواية «دندش» جاءت ضمن سلسلة «نساء خاسرات» التي تعكف الكاتبة عليها في الوقت الحالي، ومن المقرر أن تصدر الجزء الثاني منها خلال الفترة المقبلة، تزامناً مع معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022.

 

أحداث رواية دندش

 

 

رواية «دندش» مستوحاة من قصة واقعية من داخل ملفات قضايا مباحث الآداب، وتدور حول فتاة اتهمت في قضايا ممارسة البغاء قبل اتمامها السن القانونية، وتناقش الرواية أسباب وصول الفتاة إلى هذا الطريق، والدافع وراء ذلك، والجاني والمجني عليه.

 

وتأتي رواية «دندش» للكاتبة شيماء فرح بعد نجاح رواية «ما زال القلب حيًا» التي صدرت في الدورة الماضية من معرض القاهرة الدولي للكتاب، وناقشت قضايا الاغتصاب وطالبت بتعديل القانون.

 

 

شاركت الكاتبة شيماء فرح، في معرض القاهرة الدولي للكتاب الماضي في دورته الـ52، برواية «دندش» الصادرة عن دار إبهار للنشر والتوزيع.

 

 

وجدير بالذكر أن شيماء فرح حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة من جامعة الإسكندرية، وكتبت مجموعة من الروايات الإلكترونية، وتعد رواية «دندش» العمل الثالث لها، بعد رواية «ما زال القلب حيًا»، و«مكالمة خاطئة»، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي ناقشت فيها القضايا والمشاكل الاجتماعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز