عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الآن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 من هنا

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 يعد من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور خلال الفترة الحالية.



"بوابة روز اليوسف"، تنشر لقرائها الأعزاء كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 والرابط الخاص بالاستعلام في التقرير التالي.

 

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021

 

ويمكن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا

ويمكن لولى الامر الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الاطفال و الصف الاول الابتدائى من خلال هذا الرابط، ويحتاج ولى الأمر إلى إدخال الرقم القومى لولى الأمر، وكلمة المرور الخاصة به.

 

كيفية الحصول على كلمة المرور لولى الأمر

 

ويمكن الحصول على كلمة المرور لولى الامر من هنا ، وذلك حتى يتمكن من ملء استمارة التقدم للصف الأول الابتدائى أو رياض الأطفال.

يجب على ولى الأمر إدخال البيانات الأساسية من واقع بطاقة الرقم الومى  وبيانات التواصل من واقع محل السكن الحالى، وتلك البيانات هى “الاسم الأول، اسم الوالد، اســم الجد، اللقب أو العائلة، الرقم القومي، تاريخ الميـلاد، محافظة الميلاد، النوع“.       

 

كما يتم ترك بيانات التواصل مع ولي الأمر، وهي رقم الموبايل، التليفون، البريد الإلكتروني، محافظة العنوان،  الوظيفــة، العنوان بالتفصيل.

أما بالنسبة  لكلمة المرور، فيجب مراعاة ألا تقل كامة المرور عن 8 حروف، وأن تحتوي على حروف وأرقام وأن يكون أحد الأحرف كبير Capital.

 

نسيت كلمة السر

 

واذا تعرض ولى الأمر لنسيان كلمة السر، فعليه الدخول على الرابط التالي وتسجيل البيانات المطلوبة لاستعادة كلمة السر، وهى الرقم القومي،  وتاريخ الميـلاد، ومحافظة الميلاد، والنــــوع، والموبايل المسجل، وكلمة المرور الجديدة. 

 

موقع وزارة التربية والتعليم

 

ويتيح هذا الموقع عدة خدمات أخرى، منها إنشاء حساب لولى الأمر لتلقى الخدمات الإلكترونية، نتيجة القبول للتقدم لمرحلة رياض الأطفال رسمي أو رسمي لغات، نتيجة القبول للتقدم للصف الأول الابتدائي، تقديم طلب نقل إلكتروني من مدرسة إلى أخرى ومتابعة إجراءات التقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز