عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
التثقيف الصحي
البنك الاهلي

"دكتور عيالك" يناقش مشاكل حديثي الولادة وتثقيف الأم في مختلف الجوانب الطبية

الدكتور الشربيني محمد
الدكتور الشربيني محمد

تعد السنوات الأولى في عمر الطفل من أكثر السنوات التي تجد فيها الأم صعوبة بالغة في التعامل مع طفلها، وتقابلها كثير من الأسئلة المحيرة التي تبحث لها عن إجابات، ويستعد الدكتور الشربيني محمد الشربيني، لتقديم برنامج أسبوعي بعنوان "دكتور عيالك" والذي يذاع أسبوعياً على قناة الحدث اليوم.



 

وهو برنامج حواري طبي يستضيف نخبة من الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية، ويسلط الضوء على أبرز المشاكل الصحية التي قد تواجه الأسرة المصرية بخصوص أهم فترة حياتية وهي الحمل والولادة وكيفية التعامل معها من الناحية الطبية مع تقديم نصائح وحلول للمشاهدين، كما يناقش طب الأطفال حديثي الولادة.

 

هدف دكتور عيالك

 

والبرنامج يهدف إلى تثقيف وتوعية الأم الحديثة في مختلف الجوانب الطبية وكيفية التعامل مع الأمراض والأعراض الصحية الطارئة التي قد تواجهها أثناء فترة الحمل والولادة في مختلف الجوانب الطبية.

 

ويعرض الشربيني محمد الشربيني في حلقات برنامجه، أهم القضايا التي تخص المرأة والطفل، منذ ولادته وحتى نشأته، ويستضيف في أولي حلقاته 5 استشاريين للرد علي استفسارات المشاهدين التي يتم إرسالها عن طريق رسائل الواتس آب أو الفيس بوك أو بالاتصال الهاتفي.

ويأتي البرنامج لتوعية الأم المصرية في كيفية التعامل مع الطفل عقب ولادته، وكيفية الاهتمام به وعرض الأغذية الصحية له لبناء جسمه بناء سليم.

 

وعلى صعيد متصل، يتناول برنامج الإعلامي الشربيني محمد الشربيني، بعض القضايا الخاصة بالسِمنة والنحافة، ويستضيف أطباء متخصصين في هذا السياق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز