عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سجل الآن.. لينك الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم عبر موقع دعم مصر 2021

وزارة التموين
وزارة التموين

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين بالإسم، أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، للمواطنين المقيدين في منظومة الدعم التمويني، خدمة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم، وذلك ضمن الخدمات التموينية المتعددة التي توفرها الوزارة عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر وبوابة مصر الرقمية. 



 

وتستعرض “بوابة روز اليوسف" الإخبارية، في التقرير التالي، رابط وخطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم من خلال موقع دعم مصر. 

 

خدمة الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 2021

 

وتعد خدمة الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم من أهم الخدمات التي توفرها وزارة التموين للمواطنين إلكترونيا، وذلك من خلال كتابة اسم صاحب البطاقة، وتشترط الوزارة أن يكون صاحب البطاقة من يقوم بالاستعلام عن بيانات البطاقة.

 

وفي سياق متصل، حددت وزارة التموين الفئات الأولى بالرعاية، وهو من لا يزيد دخله الشهري على 1500 جنيه أو معاشه عن 1200 جنيه حاليا. ومع بداية شهر يوليو المقبل، سيتم رفع الحد الأدنى في إضافة المواليد الجدد أو استخراج بطاقة جديدة، لمن لديه دخل شهري حتى 2400 جنيه، أو المعاشات حتى 1500 جنييه.  

 

وأوضحت وزارة التموين، أن الخدمات التموينية متاحة ومعلنة مجانا للمواطنين عبر موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية، حيث يقدم موقع دعم مصر 14 خدمة تموينية مختلفة، من بينها خدمة "إضافة أفراد جدد" على البطاقات التموينية، في حين تقدم بوابة مصر الرقمية 10 خدمات متعلقة ببطاقة التموين، فضلا على العديد من الخدمات الحكومية الأخرى.

 

رابط الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم

 

ويمكن للمواطنين المقيدين في منظومة الدعم التمويني، الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم من خلال الدخول على موقع دعم مصر، وذلك عبر الرابط: https://www.tamwin.com.eg/ 

 

 خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم 

 

ويمكن للمواطنين المقيدين في منظومة الدعم التمويني، الاستعلام عن بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر، وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية: 

-أولا الدخول على موقع دعم مصر "من هنا".  -الضغط على استعلام عن مكاتب التموين "من هنا". -كتابة اسم المستخدم.  -كتابة كلمة المرور.  -ثم اختيار نوع الاستعلام. -ثم الضغط على كلمة "اعرض"، لتظهر بيانات البطاقة التموينية بالاسم.   

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز