عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالمصري تكشف النقاب عن نتائج مسابقتها 

حسام دياب
حسام دياب

أعلن اتحاد المصورين العرب فرع جمهورية مصر العربية عن اسماء الفائزين في مسابقتها السنوية التي تحمل عنوان " بالمصري " في فئتيها المحلية والعربية. جاء ذلك عبر تصريح ادلى به الزميل حسام دياب المشرف على المسابقة الذي قال..



 

الفائزون بمسابقة بالمصري
الفائزون بمسابقة بالمصري

 

بلغ عدد المشاركين  725  مشارك بعدد صور بلغت 1893 صورة في كل محاور المسابقة وهي جمال الاماكن  والوجوه والغالق البطيء ومحور الابيض والاسود. واضاف السيد دياب ان هذه المسابقة تأتي ضمن الحراك الجديد الذي بدأ به فرع مصر للاتحاد من اجل التفاعل مع اعضاءه وجمهوره من المصورين لتكون خطوة تعقبها خطوات واثقة قادمة إن شاء الله لتحقيق طموحات المصور المصري .

 

الفائز محمد احمد قطب
الفائز محمد احمد قطب

 

كما سلط الضوء الزميل حسام دياب على أعضاء لجنة التحكيم قائلا ان لجنة التحكيم تكونت من الاسماء المصرية البارزة التي يشهد لها الجميع بالكفاءة والإمكانيات الفنية المعهودة بهم على الصعيد العالمي والعربي والمحلي حيث تكونت اللجنة من الأساتذة احمد هيمن وأشرف طلعت وأيمن لطفي وبولس اسحق وعادل مبارز وعلاء الباشا، وكانت عملية اختيار الصور التي سيتضمنها المعرض وتحكيم المسابقة تسير على هيئة مراحل لكل فرع من فروع المسابقة وبإجماع المحكمين تم اختيار الأعمال التي استحقت الجوائز مع الأعمال المنافسة التي ستأخذ طريقها الى العرض امام الجمهور .

 

الفائز مصطفى محمد الشربجي
الفائز مصطفى محمد الشربجي

 

واختتم الزميل حسام حديثه قائلا، سيكون هنالك معرضاً للصور وافتتاح رسمي سيتم الإعلان عنه قريباً ومن خلاله سيتم تكريم الأساتذة المبدعين أعضاء لجنة التحكيم وأعضاء اللجنة الاعلامية بالإضافة لتكريم الفائزين في هذه المسابقة.

 

الفائزة مرام حاتم الخشاب
الفائزة مرام حاتم الخشاب

 

مع تمنياتنا لجميع المشاركين حظاً جميلاً في مسابقات وفعاليات قادمة خاتماً تصريحه بالقول (الكل فائز والفائز الاكبر جميعنا).

 

الفائز أيمن فؤاد خميس
الفائز أيمن فؤاد خميس

 

وفيما يلي أسماء المصورين الفائزين مع أعمالهم الفائزة .

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز