عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بهدف تطوير الجامعة

رئيس جامعة حلوان يستمع لجميع الاقتراحات وشكاوى العاملين

رئيس جامعة حلوان يتفقد الجامعة
رئيس جامعة حلوان يتفقد الجامعة

تفقد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، سير العمل وانتظامه في الجامعة ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على تلقي العاملين اللقاح، حيث تابع تنفيذ تطبيق الإجراءات الاحترازية واستمرار عملية تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء بعدم دخول العاملين بالجهات الحكومية إلا بعد تلقي لقاح كورونا.



متابعة

تضمنت الجولة متابعة لجميع مكاتب ومقرات العمل بالمبنى الإداري، ومبنى رئاسة الجامعة، كما تفقد مقر تطعيمات الجرعة الثانية بلقاح استرازينيكا الإنجليزي لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بقاعة الاجتماعات.

استماع للشكاوى

واستمع القائم بعمل رئيس الجامعة لجميع الشكاوى والاقتراحات المقدمة من العاملين لتطوير الجامعة في مختلف المجالات ووعد بحلها وتنفيذها في أقرب وقت ممكن، داعيًا الجميع إلى الجد والاجتهاد في العمل والإخلاص فيه لرفعة شأن الجامعة والوطن.

إقتراحات

وأكد الدكتور ممدوح مهدي أن جامعة حلوان وقياداتها علي استعداد لتطبيق كافة الاقتراحات التي تصب في مصلحة الجامعة، وتسعى قيادات جامعة حلوان للتواصل الدائم مع منتسبيها لتحقيق التطوير الدائم والمستمر للجامعة، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتلقي التطعيمات لتخفيف حدة الإصابة بفيروس كورونا وتقليل الإصابات بشكل عام، رافقه أثناء الجولة محمد ناصر، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، أمين الجامعة المساعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز