عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجموعة Altawheed  تعرض أحدث الحلول التكنولوجية وتطور عاجل في عالم الهواتف الذكية بمعرض Cairo ICT

رئيس مجلس إدارة الشركة: نستهدف نقل الخبرة العالمية في مجال إكسسوارات المحمول ..وخطة للتوسع في السوق المحلية



 

بمجموعة مبتكرة من الحلول التكنولوجية، تشارك مجموعة  Altawheed للإلكترونيات في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الـ 25 في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021 والذي يعقد بمشاركة متميزة من كبريات الشركات العالمية والوكلاء المحليين لصياغة عصر جديد من التقدم التكنولوجي والثورة التقنية.

 

وكشفت مجموعة  Altawheed للإلكترونيات، أحد أبرز المشاركين في المعرض في دورته الجديدة، عن أنها تخطط لعرض أحدث حلولها التقنية كما سيتضمن المعرض عرض عدد من المنتجات الحصرية التي سيتعرف عليها السوق المصري للمرة الأولى. 

 

 

 

وقال مصطفي أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة Altawheed أن الشركة تمتلك خطة توسعية ضخمة في السوق المصرية على مستوى التصنيع وتوفير أحدث التقنيات في صناعة المحمول واكسسواراته والتقنيات الخاصة بالتحول الرقمي.

 

وتعد الشركة وكيلاً لنحو 30 علامة تجارية عالمية علي مستوي مصر والشرق الأوسط من أهمها JBL, GoPro, Grava Star, imilab, Belkin .

 

 

 

ويعد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT الحدث السنوي الأهم في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا والذي ينطلق تحت شعار (The Digital Challenge).

 

ويتمتع المعرض بمكانة إقليمية ودولية مرموقة كونه مصدر الإلهام الأكبر للمهتمين بقطاع التكنولوجيا والاتصالات على مدار 25 عاما منذ إطلاقه لأول مرة عام 1996.

 

 

 

 

 

وقال مصطفي أن مشاركة مجموعة Altawheed  خلال هذا الحدث الهام، والذي يحظى بإهتمام ورعاية شخصية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يأتي إيماناً منها بأهمية السوق المصرية والتي تتحول لمنصة عالمية لإجتذاب كبرى الشركات والعلامات التجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الهواتف الذكية .

 

 
 
 

 

وتوقع مصطفى أن تسهم مبادرات الدولة المصرية من أجل التحول الرقمي في تعزيز واجتذاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة من كبرى الشركات العالمية ووكلائها المحليين من أجل التصنيع ونقل الخبرات التقنية العالمية مما يتيح فرصا لا حدود لها للنمو الاقتصادي في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصناعات التابعة لها  وقال رئيس مجموعة Altawheed : نأمل أن تلقى المنتجات الحصرية التي سيتم عرضها داخل جناح الشركة بمعرضCairo ICT  قبولاً في السوق مع وعد بتقديم المزيد خلال الفترة المقبلة من حلول وتقنيات ذكية  وكشف أحمد عن أن الشركة تستهدف إطلاق عدد كبير من الفروع في مختلف أنحاء الجمهورية ضمن استراتيجية للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات على المدى المتوسط لتوفير أحدث الإلكترونيات في السوق المحلية حيث تعد الشركة وكيلاً حصرياً لعدد من مصنعي الأجهزة التقنية وإكسسوارات المحمول والألعاب الفيديو جيم.

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز