عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بشرى للموظفين".. موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 حسب قرار المالية

مع بداية شهر نوفمبر تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل من قبل المواطنين العاملين بالجهاز الإداري للدولة على عن موعد صرف رواتبهم عن شهر نوفمبر 2021، وذلك لتلبية احتياجاتهم الأساسية. 
 
 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للموظفين

 
 
وأعلنت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات الموظفين فى شهر نوفمبر 2021 ، والذي من المقرران يتم بدء صرف مرتبات شهر  نوفمبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء  23 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم الأربعاء  24،  وصرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم الخميس 25 نوفمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي الأحد  28 والاثنين 29 نوفمبر.
 
 
وقالت وزارة المالية إن صرف مرتبات الموظفين في الوزرات والهيئات الحكومية سيتم على 5 أيام خلال شهر نوفمبر الجارى بهدف منع تجمع الموظفين أمام ماكينات الصراف الآلي طبقا للخطة التي وضعتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.
 
 

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

 
 
وحددت وزارة المالية جهات الجهاز الإداري للدولة التي سيبدأ صرف مرتبات العاملين بها يوم الثلاثاء 23 نوفمبر  الجارى 33 وزارة وهيئة من بينها وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.
 
 
ومن بين هذه الوزارات أيضا وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، بالإضافة إلى المصالح والهيئات التابعة لكل الوزارات المذكورة.
 
 
ويتضمن صرف المرتبات في ذلك اليوم كذلك العاملين في مديريات الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.
 
 
ومن المقرر أيضا صرف مرتبات نوفمبر يوم الثلاثاء 23 من الشهر الجارى للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.
 
 

الأربعاء 24 نوفمبر 

 
من المقرر أن يبدأ يوم الأربعاء 24 نوفمبر صرف المرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.
 
كما تتضمن جهات صرف المرتبات يوم 24 نوفمبر  القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
 
 

الخميس 25 نوفمبر 

 
 
يوم 25 نوفمبر يشمل صرف المرتبات للعاملين في 13 وزارة وهيئة تتضمن وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.
 
 
ومن المقرر كذلك صرف مرتبات نوفمبر 25 من الشهر الجارى للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.
 
 
ويمكن للجهات التي لم تستطع صرف مرتبات العاملين بها خلال الأيام الثلاثة المذكورة الصرف في يومي 28 و29 نوفمبر 
 
 

المالية تناشد الموظفين بعدم التزاحم أمام ماكينات الصرف

 
 
وناشدت وزارة المالية ، بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أنّ المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.   
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز