عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما سعر بورصة الدواجن اليوم الأحد...انخفاض ملحوظ فى الاسعار مع تنوع المعروض

الدواجن
الدواجن

سعر بورصة الدواجن اليوم الأحد تنشرها " بوابة روز اليوسف " في اطار ما تقدمه من خدمات وأسعار على مدار الساعة، حيث شهدت أسعار الدواجن والبيض اليوم انخفاضا ملحوظا في الأسعار، مع استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق.



 

ما سعر بورصة الدواجن اليوم

حيث سجل دبوس الدواجن سعر 45 جنيها للكيلو، وسجل فيليه الدواجن الفريش متوسط سعر تراوح ما بين 70 جنيها وحتى 83 جنيها، وسجل الشيش طاووق متوسط سعر تراوح ما بين 75 جنيها وحتى  80 جنيها>

 

سعر بورصة الدواجن اليوم

 وسجلت الكبد والقوانص متوسط سعر 40 جنيها، وسجل متوسط صدور الدواجن بالعظم سعر 45 جنيها، وسجلت الدواجن الكاملة الفريش متوسط سعر 50 جنيها للدجاجة وزن 900 -950 -1100، وتختلف الأسعار حسب أسماء الشركات العارضة لها.

 

 

سعر بورصة الدواجن اليوم في مصر

وسجلت الدواجن المجمدة وزن 1300 جرام متوسط سعر 60 جنيها، وسجلت اجنحة الدواجن متوسط سعر 25 جنيها للكيلو.

فيما سجل كيلو الديك الرومى متوسط سعر 55 جنيها، وسجل سعر كيلو البط متوسط سعر 45 جنيها، وسجلت صدور البط متوسط سعر 55 جنيها.

سعر كرتونة البيض اليوم

 وسجل طبق البيض النوعين الأبيض والاحمر متوسط سعر 46 جنيها، وسجلت كرتونة البيض البلدى متوسط سعر 65 جنيها، وذلك للكرتونة التي تحتوى على 30 بيضة.

 

 

 

 وتنتج مصر سنويا حوالي 14 مليار بيضة، فيما تنتج مصر من الدواجن حوالي 1.4 مليون طائر، ويعمل بقطاع إنتاج الدواجن في مصر 3 ملايين مواطن، وتبلغ الاستثمارات في مجال قطاع الإنتاج الداجني في مصر 100  مليار جنيه.

فيما تم تخصيص 9 مناطق جديدة للاستثمار الداجني على مساحة 19 ألف فدان بالمناطق الصحراوية في 4 محافظات، كما تم تخصيص 13 منطقة أخرى تابعة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية للاستثمار الداجني والحيواني.

 

 

كان قد عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا مع اللجنة العليا للدواجن، بحضور المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، وبعض ممثلي الوزارات والهيئات المعنية واتحاد منتجي الدواجن، وذلك لبحث كيفية النهوض بصناعة الدواجن من كل جوانبها .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز