عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لويس سواريز: ميسي يعاني مع باريس سان جيرمان

سواريز-ميسي
سواريز-ميسي

كشف لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد أنه يتحدث باستمرار مع ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن الليو يكافح للتكيف مع باريس وأنه يعاني كثيرًا.



 

وتحدث سواريز وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن "TNT Sports" حيث قال: "نتحدث كل يوم أنا وميسي، نحاول دائمًا تجنب التوقعات ويتعين علينا التصرف في تلك اللحظات".

 

وتابع سواريز: "أخبرني أنه عندما يلعب في البرد، يعاني كثيرًا ومع تساقط الثلوج".

 

وأتم:"لكن عليك أن تعتاد على شكل الطقس البارد هناك، بالتأكيد، لقد كانت مشاعر صعبة بالنسبة لنا أن نواجه بعضنا البعض في كامب نو".

 

 

هل ينتقل كافاني إلى برشلونة؟..تشافي يجيب

 

 

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إمكانية التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

 

وسُئل تشافي عن كافاني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وريال بيتيس التي تقام غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني حيث قال:" كافاني لاعب كرة قدم جيد بالنسبة لي".

 

مضيفًا:" لكني أفضل التحدث عن أولئك الموجودين هنا لدينا لتقديم أفضل أداء".

 

وأتم مدرب برشلونة تصريحاته قائلًا: "أفضل التفكير في ما لدينا في كل مركز وأنه يتكيف مع ما نحتاج إليه ولكني لن أتحدث عن الأسماء".

 

 

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن مباراة بايرن ميونخ

 

 

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانًا رسميًا اليوم الجمعة، بشأن مباراته مع بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 8 ديسمبر الجاري.

 

وتضمن بيان برشلونة الإسباني، أن مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ ستقام خلف أبواب مغلقة بدون جماهير في الملعب.

 

وأشار بيان النادي الإسباني أن السبب في ذلك يرجع إلى الزيادة الخطيرة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في منطقة بافاريا الألمانية في الأسابيع القليلة الماضية.

 

 

أنشيلوتي يوجه رسالة لـ"مبابي"

 

وجه كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رسالة للفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان حثه من خلالها على التمسك بحلمه باللعب للفريق الملكي.

 

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد حيث سُئل المدرب عن حديث مبابي، الذي قال إنه عندما كان طفلاً حلم باللعب لمدريد.

 

حيث أجاب:"يجب على الأطفال متابعة أحلامهم، عندما كنت طفلاً كنت أحلم باللعب في الدوري الإيطالي وحققت ذلك الحلم".

 

ويذكر أن الفرنسي كيليان مبابي يلعب لباريس سان جيرمان وسينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

ولكن لم يتوصل مبابي إلى الآن لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده مع فريقه الفرنسي.

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز