عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إصابة نجل الفنان «أبو» بارتجاج في المخ وكسر في الأنف

المطرب أبو
المطرب أبو

أعلنت نهال لهيطة زوجة الفنان أبو خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عن إصابة نجلها هشام بكسر ذو ال 11 عام إصابته بكسر خطير في الأنف وأيضاً إصابته بارتجاج في المخ نتيجة سقوطه من مكان عالي بمنطقة الألعاب في أحدى المولات.



 

 

ذكرت نهال أن أبنها كان معزوم علي عيد ميلاد في «كايرو فيستيفال مول» وكان «هشام» نجلها يلهو في منطقة «kids area» المخصصة للأطفال وقام المدرب بتوجيه هشام إلى أعلي منطقة وأوقفه بظهره ثم قفز هشام علي مرتبة يقال أنها غير مؤهلة بشكل كاف للقفز عليها ثم أصيب الطفل بكسر شديد في الأنف

 

استدعت نهال الطبيب المخصص بالمكان علي حسب ما هو مكتوب بموقع المول لتتفاجئ نهال بعدم وجود طبيب من الأساس فاضطرت لاستدعاء طبيب خاص في «كايرو فيستيفال ستي» والذي قام بفعل شيء بأنف الطفل دون الرجوع لها.

 

 ثم ذهبت بنجلها إلى مستشفى القوات الجوية ثم مستشفى مخ وأعصاب ب مدينة 6 أكتوبر واكتشفت أن أبنها أصيب أيضاً بارتجاج في المخ إضافة إلى كسر شديد الخطورة بالأنف معلقة «مناخيره اتدشدشت.. معدش فيه مناخير»

 

وأكدت نهال أن المسؤولين بالمكان لم يستجيبوا لمناشدتي لهم إلّا بعد علمهم عن طريق بعض المعارف أنها سوف تقوم بتحرير محضر ضدهم وبعدما علموا بذلك انهالت عليها المكالمات لإنهاء الخلاف ولن استجيب لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز