عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتفانيه في أداء عمله... محافظ البحيرة يصرف مكافاة 1000 جنيه لأحد عمال النظافة بدمنهور

يقرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، صرف مكافأة مالية 1000 جنيه للسيد / جمال ر س . أحد عمال النظافة العاملين بشوارع وميادين مدينة دمنهور تشجيعا وتحفيزاً له وتقديراً لجهوده في أعمال النظافة والعمل بكل جد واجتهاد لنظافة الشوارع وظهورها بالشكل والمظهر اللائق.



 

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ مع الساعات الأولى من صباح اليوم للوقوف على أعمال النظافة والتزام المحال بمواعيد الغلق المقررة ومتابعة عدد من المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها بمدينة دمنهور والتي رافقه خلالها حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد وكامل غطاس والتي تابع خلالها انتظام الحركة المرورية ومستوى النظافة والتزام المحال بمواعيد الغلق المقررة وأعمال التطوير ورفع كفاءة شارعي عبد السلام الشاذلي والجمهورية وانتظام سير العمل خلال الفترة المسائية، كما وجه الوحدة المحلية ومديرية الصحة بعمل أماكن انتظار داخل مستشفى الصدر لخدمة أسر وذوي المرضى بالمستشفى.  

 

وخلال الجولة لاحظ المحافظ قيام السيد/ جمال ر س . أحد عمال النظافة بمدينة دمنهور بأنه يعمل بكل جد واجتهاد مع الساعات الأولى من صباح اليوم رغم برودة الجو، حيث أشاد اللواء المحافظ بالعامل وجميع العاملين بنطاق المحافظة مؤكدا أنه يمثل قطاعا كبيرا من شرفاء هذا الوطن الذين يعملون ليلا ونهارا من أجل خدمة المواطنين ودورهم الهام والرئيسي الذي لا يقل في أهميته عن أي عمل آخر أو أي مهنة، فنعمل جميعا في منظومة واحدة من أجل الوطن والمواطنين . 

 كما قدم اللواء المحافظ الشكر لكل العمال وكل يد شريفة تعمل وتبني بكل وحب وتفان.

 

يشار إلى أن جولة المحافظ تأتي بالتزامن مع قيام جميع الوحدات المحلية بجولات مماثلة بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها ومراجعة مستوى النظافة والوقوف على الالتزام بمواعيد الغلق تنفيذا لتوجيهات اللواء المحافظ بتكثيف الحملات ومراجعة أعمال النظافة ورفع أي إشغالات على الفور مع تكثيف العمل والانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجدول الزمني لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز