عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صدقي صخر دبلوماسي بـ"قواعد الطلاق" ويستعد لـ"ريفو"

صدقي صخر
صدقي صخر

قال الفنان الشاب صدقي صخر، أنه لم يشاهد النسخة الأجنبية الماخوذ عنها أحداث مسلسله الجديد "قواعد الطلاق الـ45" حيث إنه لم يرغب في التأثر بالنخة الأجنبية، خاصة أن شخصيته بالمسلسل تختلف كثيرا عنها، حيث تم نسج المسلسل من أوله ليكون ملائما للمشاكل التي تمر بها الأسر العربية والتي تعاني من حالات الطلاق.



وأضاف قائلا في تصريحاته لبوابة روزاليوسف: "شاهدت الخمس حلقات الأولى فقط من النسخة الأجنبية، وقد استعنت ببعض التفاصيل في شخصية البطل التي أقدمها بالنسخة العربية، ولكني لم أهتم بالتأثر به لأن الخط الدرامي وأحداث العمل ككل مختلفة وركزت على التحضيرات الخاصة بالشخصية المكتوبة بالورق."

كما قال صخر أنه تجمعه بشخصية "إسماعيل" التي يقدمها بالمسلسل بعض الصفات القليلة مثل الدبولوماسية، فهو يحاول دوما أن يتعامل مع جميع الأطراف بحيادية وألا يتسبب في غضب شخصا ما.. ولكن غير تلك الصفة فهو مختلف تماما عن إسماعيل خاصة أن الأخير شخص روتيني ممل لا يغير الكثير من أفكاره ومعتقداته وحتى ستايل ملابسه.

من جانب آخر قال صخر أن عرض المسلسل على المنصات الإلكترونية لم يؤثر بشكل كبير على نجاحه، فهو بالطبع لا يصل لنسبة كبيرة من الجماهير مثل باقي المسلسلات التي تُعرض على شاشات الفضائيات، ولكنه استطاع أن يثير الجدل ويحدث ضجة كبيرة.

مضيفا أن المنصات الإلكترونية جمهورها في تزايد مستمر، كما أن نجاحها يكون ملموسا بنسب المشاهدات المدونة.

من جانب آخر قال صخر أنه يحضر لمسلسل جديد على إحدى المنصات الإلكترونية بعنوان "ريفو" وهو من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين الشباب ومنهم ركين سعد وسارة عبد الرحمن وأمير عيد وأمينة النجار، وسيكون 10 حلقات وينتمي لنوعية الدراما والتشويق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز