عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رمضان صبحي فخور بالعودة إلى صفوف المنتخب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعرب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز والمنتخب الوطني عن سعادته بالعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني وقبل بطولة كبيرة يتابعها العالم لأهميتها وقوتها.



 

 

أضاف صبحي أنه أكثر إصرارا وعزما على اثبات أحقيته في ارتداء شعار بلاده من خلال التفوق على نفسه وبذل كل ما في وسعه لاستثمار هذه الفرصة والمساهمة مع زملائه في تحقيق إنجاز يحسب للكرة المصرية ولهذا الجيل من اللاعبين.

 

وقال أيضًا إن هذا وقت المنتخب والالتفاف حوله وجميع اللاعبين لا يذكرون الا انتماء واحدًا وهو لمنتخب مصر، وجميعنا يعلم تماما قيمة منتخب بلادنا ونعلم أيضًا مدى أهميته لدى جماهير الكرة المصرية وارتباطها به.

 

 

ويواصل عمرو السولية نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني جلساته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وأكد السولية عزمه الكامل وحماسه البالغ للحاق بمباريات بطولة الأمم الإفريقية لنيل شرف تمثيل بلاده في هذه البطولة الكبيرة.

 

 

وأضاف نجم المنتخب الوطني أن الانضمام إلى منتخب مصر شرف كبير وتحقيق نتائج ايجابية معه شرف أكبر لتاريخ أي منا، كما أن المساهمة في إسعاد جماهير الكرة المصرية هدف لكل لاعبي المنتخب الوطني. وكان السولية قد واصل جلساته العلاجية أمس واليوم مع انطلاق المعسكر المفتوح للمنتخب الوطني استعدادا للسفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز