عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في البريميرليج

"صلاح وماني" والظهور الأخير قبل الكان.. يقودان ليفربول لتعادل صعب أمام تشيلسي

انتهى لقاء المتعة الكروية، بين تشيلسي وضيفه ليفربول، الذي أقيم على ملعب استاد ستامفوردبريدج، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

افتتح الدولي السنغالي ساديو ماني التسجيل بهدف أول لفريق ليفربول عند الدقيقة 9، وأضاف الدولي المصري محمد صلاح، الهدف الثاني للريدز عند الدقيقة 26 من عمر لقاء أثبت فيه أفضل لاعبين في إفريقيا، أنهم سيشكلان فجوة كبيرة في صفوف ليفربول عقب مغادرتهما للانضمام إلى معسكرات منتخبيهما، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2022".

 

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن تشيلسي من الرد على ملعبهما بهدفين عن طريق كوفتسيتش عند الدقيقة 42 وزميله كريستيان بوليسيتش عند الدقيقة 45+1.

 

وفي الشوط الثاني، ظهر البلوز بشكل أفضل، على الرغم من الهجمات المتتالية للريدز، وظهور أخير لصلاح بشكل أفضل قبل السفر، وفي جعبته صدارة قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 16 هدفًا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله ديوجو جوتا صاحب 10 أهداف، ويليهما جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي 9 أهداف، ثم ساديو ماني برصيد 8 أهداف.

 

 وأصبح صلاح أكثر لاعب في ليفربول، يسجل في صفوف تشيلسي حيث رفع رصيده من الأهداف في مرمى تشيلسي إلى 14 هدفًا متخطيًا أسطورة الريدز”ستيفن جيرارد”.

 

 وبهذا التعادل يتواجد تشيلسي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، برصيد 42 نقطة، كما يحلق مانشستر سيتي المتصدر، بعيدًا برصيد 53 نقطة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز