عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرزهم دنيا سمير غانم.. نجوم الفن في جنازة مها أبو عوف "صور"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرص العديد من الفنانين على حضور جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف التي غيبها الموت في ساعات الفجر الأولى من الخميس، وأبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم.



وشهدت الجنازة انهيار أسرة الفنانة مها أبو عوف وعلى رأسهم ابنها شريف وشقيقتها، ومريم أبو عوف ابنة شقيقها الراحل عزت أبو عوف، حيث لم يتمالكوا أنفسهم من البكاء بعد وصول الجثمان إلى المسجد.

 

 

وحضرت الفنانة إلهام شاهين ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرج عمرو عرفة، المنتج محمد العدل، أيمن عزب، للمشاركة في الجنازة.

 

 

نذكر أن آخر أعمال مها أبو عوف كان مسلسل "الحرير المخملي"، الذي عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

 

 

وكان آخر ظهور لشقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، وزوجة المطرب عمر خورشيد الرابعة، منذ أشهر قليلة، أطلت وقتها وهي مستاءة ومنزعجة من عدم تكريم شقيقها الراحل عزت أبو عوف في مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت مها حينها إن عزت أبو عوف كان رئيس المهرجان لسنوات وعدم تكريمه أمر لا يليق، ولكنها لم تعاتب أحدا على هذا الأمر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز