عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السجن 15 عامًا للمتهم بقتل زوجته بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة، بسجن الزوج المتهم بقتل زوجته، بعد وصلة تعذيب لرفضها منحه أموالًا، 15 عامًا.



وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد تلقت إشارة من مستشفى نبروه المركزي، في شهر أكتوبر الماضي، بوصول نوسة م. 25 سنة، مقيمة بقرية نشا التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، وبها كدمات وآثار تعذيب في وجهها وجسدها.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال الزوج، ادعى تعرضهما لحادث أثناء استقلالهما تروسيكل، ما أدى لوفاتها.

وكشفت التحريات كذب رواية الزوج، وبتضييق الخناق عليه، اعترف بتعذيبه زوجته لمدة يومين، وضربها مستخدمًا قطعة خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك بسبب رفضها منحه أموالًا.

وفي سياق متصل، قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب، خلال هجوم مسلح على مقهى بمحافظة الدقهلية، لجلسة 9 فبراير المقبل.

وتعود الواقعة لشهر سبتمبر الماضي، حيث شهدت قرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين، هجوم 7 أشخاص على مقهى، وأطلقوا وابلًا من الرصاص بشكل عشوائي، قاصدين قتل مالكها.

وأسفر الحادث عن مقتل الشاب محمد محمود عطية 22 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، بـ4 طلقات نارية في البطن من الجانب الأيسر، وذلك أثناء تصادف جلوسه على المقهى في وقت الجريمة، بينما أصيب لمعي ح. ع. 37 سنة، صاحب المقهى، بطلقات نارية بالقدمين.

وبالفحص والتحريات، تبين أن مجموعة من المسجلين خطر يستقلون 3 دراجات نارية، استهدفوا المقهى بوابل من الأعيرة النارية، قاصدين قتل مالكها، نظرًا لضبطه شقيق أحد المتهمين أثناء اتجاره في المواد المخدرة بالشارع، وتسليمه لقسم الشرطة، وصدر ضده حكم قضائي بالسجن لمدة 15 عامًا.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط 4 من المتهمين، وقررت النيابة العامة إحالتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز