عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

تعرف على شخصية منة شلبي في دراما رمضان 2022

منة شلبي
منة شلبي

تستعد الممثلة منة شلبي لخوض ماراثون الدراما الرمضاني لعام 2022 بمسلسل "بطلوع الروح".



 

وتستعد منة شلبي للمغادرة إلى بيروت لبدء تصوير أولى مشاهدها في المسلسل وذلك يوم السبت المقبل، وتؤدي منة شلبي في العمل دور أم تعمل مهندسة إلكترونيات تمر بالعديد من الأزمات وتحاول حلها.

 

ومن المنتظر أن تجمع المشاهد الأولى بين منة شلبي وأحمد السعدني، بينما يجسد أحمد داود دور زوج منة شلبي فيما تلعب إلهام شاهين دور والدتها ضمن أحداث المسلسل.

 

ويتواصل لتصوير المسلسل في بيروت لمدة أسبوع على أن يعود فرق المسلسل العمل إلى مصر لتصوير بعض المشاهد ثم يعودون مرة أخرى إلى لبنان بعد تغيير الديكورات.

 

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد داوود، وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري، وهو مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على شاشة "mbc" خلال النصف الأول من شهر رمضان المقبل.

ويعرض لمنة شلبي حاليا في السينمات فيلمي "الجريمة" و"من أجل زيكو"؛ و"الجريمة" هو العمل الثاني الذي يجمع أحمد عز والمخرج شريف عرفة بعد فيلم "الممر" ، ويتناول قصة مجرم مصاب بمرض نفسي ، ويودع في أحد المصحات، وهناك تكتشف جهات التحقيق تورطه في جرائم عديدة بالاتفاق مع شخصيات هامة ، إلا أن الأحداث تتشابك بهروب هذا المجرم.

 

فيلم "من أجل زيكو" من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز