عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي في كأس الرابطة 2022

الاهلي
الاهلي

موعد مباراة الأهلي في كأس الرابطة 2022.. يلتقي النادي الأهلي مع منافسه المقاولون العرب ف يوم الجمعة القادمة 21 يناير ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من كأس رابطة الأندية بنسخنها الأولى . موعد المباراة  تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة باستاد الأهلي we  السلام . و يواجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المقاولون بدلاء الفريق الأول و شباب الأهلي ، و ذلك بسبب تواجد اغلبية نجوم الفريق الأول في بطولة كأس الأمم الافريقية ، و استطاع بيتسو تحقيق التعادل بالمباره الأخيرة التي خاضها امام الإسماعيلي بفريق الشباب الامر الذي وصفه موسيماني بانه " تعادل بطعم المكسب " في مثل تلك الظروف التي تقام بها البطولة ، كما تعادل الفريق في اول مبارياته بالبطولة مع الجونه بدون اهداف .



 

 

موعد مباراة الأهلي في كأس الرابطة 2022

 

و يخوض الأهلي عدد من التدريبات داخل جدران القلعة الحمراء بقيادة موسيماني من اجل العمل علي تحقيق الانسجام بين بدلاء الفريق الأول و فريق الشباب ، بجانب العمل علي تحسين أداء الفريق و السعي للفوز بالمباراة امام المقاولون لحصد ال 3 نقاط املا في تحسين نتائج الفريق بالبطولة .

و التقي المقاولون خلال مبارياته بالبطولة بكلا من البنك الأهلي و الذي تمكن من الفوز عليه بهدف مقابل لاشئ ، و الجونه الذي تمكن من إيقاعه في فخ الهزيمة و اقتناص فرصة تسجيل هدفه الوحيد في مرمي المقاولون . و جاء المقاولون العرب بالمركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، بينما يأتي الأهلي خلفه بالمركز الرابع برصيد نقطتان متأخرا عن المقاولون بنقطة واحدة . و أوقعت القرعة النادي الأهلي بالمجوعة الثانية و التي تضم كلا من "الإسماعيلي ، الجونه ، المقاولون العرب ، سموحة ، و البنك الأهلي "  التشكيل المتوقع للنادي الأهلي : و من المتوقع ان يخوض موسيماني مباراة المقاولون بنفس تشكيلة مباراة الإسماعيلي و التي تتضمن كلا من : مصطفى شوبير - محمد هيثم مغربي - كريم فؤاد - عبد الرحمن أشرف «مانو» - محمد خليفة نصير - محمد محمود - محمد أشرف بكري - زياد طارق - عمار حمدي - محمد فخري - حسام حسن.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز