عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..شريفة ماهر: دفنوا ابني من غير ما يبلغوني.. وعمري ما هرضى عن شريف

أكدت الممثلة القدير شريفة ماهر، أنها تعيش حالة من الصدمة بعد وفاة ابنها مجدي بعد إجرائه عملية جراحية في القلب.



وقالت شريفة ماهر إنها حاولت الاتصال بابنها في المستشفى للاطمئنان عليه، مضيفة: "عندما علمت بمرضه طلبت المستشفى للاطمئنان عليه.. وأنا كأم نسيت كل حاجة.. وطلبت من المستشفى التحدث إليه فأبلغتني الممرضة أنه نائم لأنه سيجري عملية في القلب في اليوم التالي، فتحدثت إلى طليقته في السويد، فقالت لي (تعيشي انتي يا طنط مجدي مات"، مضيفة: "فوقعت من طولي".

وأضافت شريفة ماهر: "دفنوه ولم يقولوا لي... ومهما كان ومهما حصل الأم أم وأنا مسمحاه ليوم الدين"، موضحة: "مجدي ليس هو الأساس في القضية.. ولكن الآخر اسمه شريف، ولكن مجدي متضامن معه وأنا ليس بيني وبين مجدي أية مشاكل.. وشريف عمري ما هرضى عليه.. أما الأقوى منهما هي شقيقتهم الكبرى التي استحوذت على عمارة ثمنها 36 مليون جنيه من 333 سنة بدون وجه حق مني، ولم أشتكيها.. لم أر أبناء بهذا الشكل ولكن فيه رب اسمه الكريم".

وأشارت شريفة ماهر إلى أنه عندما يتم تقديم تلك القضايا في أعمال فنية لا يتم تصديقها، مستشهدة بأن مسلسل "الطوفان" الذي عرض مؤخرا يتناول تلك قضية أبناء قتلوا والدتهم من أجل الميراث، مضيفة: "وأنا أرى أشياء في الحياة أقوى من حكايتي ومن المسلسل أيضا".

وأكملت شريفة ماهر: "لم أكن أتصور أن يحدث لي كل هذا من أولادي لأنني أعطيتهم ملايين وكل ما أملك.. وأنا لدى ولد صغير وابنة صغيرة، محمد ونفين، من زوجي الأخير... وأولادي لا يريدوني أن أعطي أي منهما أي أموال.. وأنا متدينة وأعرف ربنا فكيف أظلم.. وشريف أخذ مني بلاوي متلتلة وأخذ شقتي في جاردن سيتي ولا يريد أن يدخلني فيها.. وأنا أقيم الآن مع ابنتي نفين".

واختتمت شريفة ماهر حديثها، بقولها: "أنا كنت أعبد أمي وماتت في حضني وقالت لي روحي يا بنتي وربنا ما يحوجك لأولادك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز