عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأزهر الشريف
البنك الاهلي

الآن لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول

 
لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول، من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث العالمى جوجل من قبل أولياء أمور تلاميذ الشهادة الابتدائية الأزهرية. 
 
 
 

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول

 
 
من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022  الاسبوع الحالي، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ومن المقرر فقط فلترة النتائج واعادة مراجعتها حتى يتم الاعلان عنها للطلاب.
 

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول

 
وأدى طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 خلال الفترة من السبت 15 يناير 2022، وحتى الخميس 20 يناير 2022، وقد بدأ الطلاب بامتحانات اللغة العربية، فيما كانت آخر مواد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية في مادتي  اللغة الأجنبية.
 
 

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول

 
يمكن لتلاميذ الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2022  من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الضغط على الرابط التالي:  https://www.azhar.eg/splash.html
 
 
 لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب خلال الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى الحالى.
 

طريقة الحصول على النتيجة

 
 
ويستطيع تلاميذ الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على نتيجة الترم الأول من خلال عدة خطوات : 
 
- الدخول على بوابة الأزهر الشريف  https://www.azhar.eg/splash.html
 
- كتابة الرقم القومي 
 
- كتابة رقم الجلوس 
 
- الضغط على استعلام 
 
- سوف تظهر النتيجة بشكل مباشر
 
- يمكنك طباعة النتيجة
 
 

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 الترم الأول

 
وكان قد أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه فور إتمام عمليات تصحيح الامتحانات للفصل الدراسي الاول سوف يتم اعتماد الكشوف النهائية ورفعها إلى بوابة الأزهر الإلكترونية والسماح للطلاب وأولياء الأمور بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2022 باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس إلكترونيا، حيث من المتوقع أن تعلن النتائج خلال  الأسبوع الجارى .
 
 

خدمات بوابة الأزهر الإلكترونية 

تقدم البوابة  الإلكترونية التي يشرف عليها الأزهر الشريف مجموعة مميزة من الخدمات التي تهم الطلاب أو المواطنين ولعل أبرزها مجلة الأزهر التي تنشر كل ما يخص جامع وجامعة الأزهر والبعثات التعليمية والدينية التي ترسلها للخارج لنشر أسس الدين الحنيف بالإضافة إلى مسابقات حفظ القرآن الكريم التي يقيمها الأزهر الشريف للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.



ومركز الفتوى الذي يخدم قطاع عريض من المواطنين حيث يعكف على تلقى أسئلة المواطنين مجموعة مميزة من الموظفين التي تعرض كافة الأسئلة على لجنة الفتوى للوصول إلى رد شرعي يتناسب مع الحالة وذلك بالإضافة إلى موعد وجداول الامتحانات لطلاب المعاهد الأزهرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز