عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المشدد 7 سنوات لحداد متهم بقتل نجل شقيقه بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب بالسجن المشدد 7 سنوات، لحداد كريتال مقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر لقتله نجل شقيقه باستخدام جزء من كوب زجاجي.



 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25888 لسنة 2021 جنايات مركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3128 لسنة 2021 كلي شمال بنها أن المتهم "عمرو ع ع" 36 سنة حداد كريتال، قتل المجني عليه "عبد المجيد ي ع" عامل عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد بأن قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "جزء من كوب زجاجي"، بأن سدد له طعنة استقرت برقبته، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 

كان العميد سيد القاضى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، قد تلقى إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي بوصول "ع ي ع" 22 سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة في الرقبة، وتبين أن الإصابة وقعت نتيجة وقوع مشاجرة بين المجني عليه وعمه.

 

جرى إخطار مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

 

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه طعن نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته ونقلت جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.  

كما تبين ان المجني عليه قد تلقى عدد من الطعنات، التي أودت بحياته في الحال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وتولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز