عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفض تدريب الرجاء.. تعرف على آخر قرارات حسام حسن

حسام حسن ارشيفية
حسام حسن ارشيفية

حسام حسن.. شهدت الساعات الأخيرة تداول أنباء عن سعي نادي الرجاء المغربي للتعاقد مع حسام حسن المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري؛ وذلك بعد إعلان في النادي ببيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"عن توجيه الشكر للمدرب “مارك فيلموتس”.



وجاء بالبيان "عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا مساء الاحد والذي تقرر على أثره فك الارتباط بالمدرب مارك فيلموتس وطاقمه"، وتابع "يتقدم نادي الرجاء بالشكر والامتنان للسيد مارك على المجهودات والخدمات التي قدمها للنادي ويتمنى له حظا موفقًا في مساره الرياضي".

 

قرار حسام حسن 

 

وأعلن حسام حسن عن رفضه عرض الرجاء المغربي، و تفضيله الاستمرار مع الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم قائلا "لن ارحل عن الاتحاد فطموحي كبير لنجاح هذا الكيان الكبير وأسعى للوصول للمربع الذهبي".  

 

نجاحات حسام حسن مع الاتحاد 

 

ويعد حسام حسن واحدًا من أفضل المدربين مؤخرا على الساحة الرياضية، حيث قريبا من الترشح لتولي تدريب المنتخب القومي عقب نجاحه في تدريب الاتحاد وتحقيقه سلسلة من الانتصارات، ابعدت الاتحاد عن داىرة الهبوط التي كانت تطارد الفريق على مدار ٧ مواسم، كما درب حسام عددًا من الفرق الأخرى خلال مسيرته التدريبية منهم فريق بيراميدز قبل تولي الاتحاد وتمكن معه من الوصول الى المربع الذهبي والاقتراب لحصد لقب الكونفدرالية، سموحة، الاسماعيلي، الزمالك ومصر المقاصة.

 

بداية حسام حسن كلاعب وتوأمه

 

بدأ حسام حسن وأخوه ابراهيم مشوارهما كلاعبين بالنادي الاهلي عام ١٩٨٤، لينتقل بعدها التوأم الاحتراف بالخارج، الا انهما عادا إلى صفوف الأهلي مرة أخري، عام ١٩٩٢ حتى ١٩٩٩، ليقرر صلاح سليم رئيس النادي آنذاك عدم تجديد عقد التوأم، ليفاجئ التوأم الجميع بالانتقال الى صفوف الغريم التقليدي للأهلي"الزمالك"، لينتقلا بعدها الى عدد من الاندية قبل اعلان اعتزالهما، وتمتلئ مسيرة حسام حسن بالعديد من الاهداف، حيث تمكن من إحراز ١٧٩ هدفًا.

 

ترتيب الاتحاد السكندري بالدوري 

 

ويأتي الاتحاد السكندري بالمركز السابع برصيد ١٣ نقطة بترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطتين عن أصحاب المركز الـ١٢ والـ١١، حيث تمكن حسام حسن من قيادة الاتحاد للفوز بثلاثة لقاءات والهزيمة في ثلاثة أخرى، بينما سيطر شبح التعادل على ٤ لقاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز