عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبطال دجلة يواصلون التألق ببطولة ويندي للإسكواش.. وتأهل يوسف إبراهيم وهانيا الحمامي لنصف النهائي

يوسف ابراهيم بطل وادي دجلة
يوسف ابراهيم بطل وادي دجلة

تأهل لاعبان من أندية وادي دجلة وهما يوسف إبراهيم وهانيا الحمامي إلى الدور نصف النهائي ببطولة ويندي سيتي للإسكواش، ومن المنتظر أن يخوضا مباراتي نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 مارس، يأتي ذلك استمرارًا للأداء المبهر الذي حققه لاعبو أندية وادى دجلة بالبطولة.  



 

وصعدت لاعبة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي المنصفة الثالثة عالميًا، للدور نصف النهائي لبطولة ويندي سيتي، بعدما فازت في الدور السابق على اللاعبة سلمى هاني المنصفة السابعة عالميًا، بمجموع أشواط ثلاثة مقابل لا شيء، بنتيجة أشواط (0-3) بواقع نقاط (8-11) (8-11)5)-11)في مباراة استمرت37 دقيقة.

 

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

 

وحجز بطل أندية وادى دجلة يوسف إبراهيم المصنف الـ17 عالميًا، بطاقة التأهل للنصف النهائي لبطولة ويندي سيتي، بعد تحقيق انتصار على اللاعب الأسباني إيكر باجاريس برنابيو المصنف الـ23 عالميًا في مباراة ربع النهائي التي استمرت 34 دقيقة انتهت بنتيجة أشواط 0-3 بواقع نقاط “5-11” “4-11” “6-11”.  

 

وانطلقت بطولة ويندي للإسكواش، يوم 23 فبراير بمشاركة 8لاعب ولاعبة من أندية وادى دجلة، وتقام البطولة بولاية شيكاغو الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز