عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاء عبد العال: أنعشنا فريق إيسترن كومباني بـ20 صفقة جديدة

علاء عبد العال
علاء عبد العال

كشف علاء عبد العال المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، أنه حرص على تجديد دماء الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قائلا: "أنعشنا صفوف الفريق بـ17 لاعبا جديدا وكان لدينا ثلاثة لاعبين أجانب تم قيدهم ليتجدد دماء الفريق بـ20 لاعبا".



وتابع عبد العال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي مع محمد شبانة، على فضائية ETC: "حصدت 8 نقاط من آخر 12 نقطة، وهذا يجعلني من أفضل ثلاثة فرق في الدوري بعد العودة من فترة التوقف الطويلة، واستعنت بعدد من اللاعبين من القسم الثاني".

وتابع عبد العال: "عملية الإحلال والتجديد في صفوف الفريق كان ضحيتها رحيل 14 لاعبا ممن خاضوا مع الفريق المباريات الأولى من الدوري، والمسابقة هذا الموسم صعبة للغاية".

وواصل المدير الفني لفريق إيسترن كومباني: "ليس من السهل منافسة فرق كبيرة في الدوري وفرق ذي إمكانيات كبيرة ومدربين من الطراز الفريد، وفوز الأهلي على بيراميدز أشعل الصراع على القمة".

وختم حديثه عن منتخب مصر قائلا: "لدينا مباراتان فقط، ومن الصعب إحداث تغييرات على مستوى القائمة والتشكيل، ووصولنا لنهائي إفريقيا وسط تطور مستوى المنتخبات الإفريقية أمر إيجابي يحسب لكيروش، ونتمنى أن يكون التوفيق في صفنا خلال مباراتي السنغال المؤهلتين للمونديال".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز