عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابنة الفنان أحمد حلاوة تكشف لجمهوره تطور حالته الصحية بعد الإصابة بكورونا

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

نشرت هبة حلاوة ابنة الفنان أحمد حلاوة عبر حساب والدها على "فيس بوك" منشوراً كشفت من خلاله تطورات الحالة الصحية له بعد إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية؛ وتدهور حالته الصحية، مؤكدة أن والدها ما زال فى المستشفى يتلقى العلاج، وأن حالته الصحية تتحسن بشكل بسيط.



 

 

 

وقالت هبة في منشورها: "نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي د.أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان".

وأضافت: "أطمئن كل محبيه.. التحسن بسيط والحالة مستقرة.. ما زلنا في المستشفى لتلقي العلاج.. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى".

والجدير بالذكر أن نجل الفنان أحمد حلاوة قد أعلن الشهر الماضي إصابة والده بفيروس كورونا المستجد ودخوله إلى العناية المركزة، حيث كتب عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه بـ "إنستجرام": "الرجاء الدعاء لوالدي الدكتور أحمد حلاوة.. حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

 

ويشارك "حلاوة" في فيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يجسد دور والد الفنانة منى زكي ضمن أحداث العمل، والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وغيرهم من الفنانين، والجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من تصوير العمل الفترة الماضية.

 

وكانت أخر أعمال الفنان أحمد حلاوة دوره في فيلم "أحمد نوتردام" بطولة الفنان رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز