عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة تونس ومالي في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال

منتخب تونس
منتخب تونس

زاد البحث عن موعد مباراة تونس ومالي في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال، بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بمالي.



وفاز منتخب تونس على مالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 26 مارس بمالي، بذهاب بالدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويبحث الجمهور التونسي عن موعد مباراة تونس ومالي في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال، والتي من المقرر لها خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد مباراة تونس ومالي في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال

وتقام مباراة تونس ومالي في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات المونديال، الثلاثاء المقبل، 29 مارس الجاري، في تمام 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

استعدادات منتخب تونس لمباراة مالي

ويستعد منتخب تونس لمباراة مالي المقبلة، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعادت بعثة منتخب تونس فجر اليوم السبت إلى الديار، قادما من باماكو على متن طائرة خاصة، بعد تحقيق انتصار ثمين بهدف دون رد على نظيره المالي، فى ذهاب الدور الأخير من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

والتحقت كل العناصر بمقر الإقامة، لتنطلق بالتالي الاستعدادات للقاء العودة المقرر مساء الثلاثاء المقبل، بالملعب الأولمبى حمادى العقربى برادس.

ويخوض المنتخب 3 حصص تدريبية أيام السبت والأحد والاثنين، على أن تكون الأخيرة بالملعب الفرعى برادس مفتوحة للإعلام.

من جهة أخرى، يخضع المدافع بلال العيفة اليوم إلى كشوفات طبية، وعلى إثرها ستتحدد مشاركته فى لقاء الثلاثاء من عدمها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز