عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري سوبر السلة

سلة رجال الأهلي
سلة رجال الأهلي

حجز فريقا الأهلي والاتحاد السكندري، تذكرة التأهل للدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر لكرة السلة رجال، للموسم الحالي 2021-2022.



 

وحقق الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوس الفوز على مصر للتأمين بنتيجة (3-0)، في إجمالي مواجهات الدور ربع النهائي.

 

كما حقق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، الفوز على سموحة بنتيجة (3-0)، في إجمالي مواجهات الدور ربع النهائي من دوري السوبر.

 

دوري السوبر لكرة السلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الدور قبل النهائي، مع الفائز من مواجهات الجزيرة وسبورتنج، فيما يخوض الاتحاد السكندري مباريات قوية مع الفائز من مواجهات الزمالك والمصرية للإتصالات.

 

ويتقدم الزمالك على المصرية للإتصالات بنتيجة (2-0)، في إجمالي مواجهات الدور ربع النهائي، حيث فاز الإتصالات في المواجهة الأولى، قبل أن يفوز الزمالك في المواجهتين الثانية والثالثة.

 

أما الجزيرة فيتقدم على سبورتنج بنتيجة (2-1)، في مجموع مواجهات الدور ربع النهائي، حيث حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يحقق سبورتنج الفوز في الجولة الثالثة.

 

وتقام منافسات الدور ربع النهائي من دوري السوبر بنظام “best of 5"، وهو ما يعني احتياج الفريق إلى الفوز بـ3 مباريات من أجل الصعود إلى الدور قبل النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز