عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المتحدث باسم نادي النيابة الإدارية يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات

المستشار أحمد جلال
المستشار أحمد جلال

تقدم المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادى مستشاري النيابة الإدارية، المتحدث الرسمي باسمها، بأوراق ترشحه على مقعد المستشارين، وذلك في انتخابات النادي التي تجرى على جميع مقاعد مجلس الإدارة والبالغ عددها 15 مقعدًا، وذلك بعد أن أنهى المجلس الحالي مدته القانونية.



وقد شغل المستشار أحمد جلال، عضوية مجلس إدارة النادي منذ عام 2009، لدورتين متتاليتين تولى خلالهما رئاسة لجنة العلاقة العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لنادي النيابة الإدارية، حيث حصد أعلى الأصوات.

وأكد المستشار احمد جلال المتحدث الرسمي باسم نادي مستشارى النيابة الإدارية، إنه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات النادي، اعتبارًا من ٢٥ مارس الجاري وحتى ٣١ مارس من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى السابعة مساء.

وتابع: أن مجلس إدارة نادي مستشارى النيابة الادارية برئاسة المستشار عبدالله قنديل، قررفتح باب الترشح لانتخابات التجديد الكلي للنادي، على أن تجرى الانتخابات ١٠ يونيو المقبل.

وأضاف أن الانتخابات ستجرى على جميع مقاعد مجلس الإدارة البالغ عددها 15 مقعدا، وتشمل مقعد الرئيس ومقعدا عن الذين اكتمل عطائهم،  و5 مقاعد عن المستشارين،  و3 مقاعد عن  رؤساء النيابة من الفئتين أ،ب، و3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة و 2 مقعد عن وكلاء النيابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز